رحلة شاقة للسالمية الكويتي قبل الوصول لنجران والهويدي متخوف

يغادر في الحادية عشرة من مساء السبت وفد الفريق الاول لكرة القدم في نادي السالمية الكويتي متوجها الى السعودية استعدادا لملاقاة نجران السعودي 5 ديسمبر الجاري ضمن ذهاب المرحلة الثانية لمنافسات المجموعة الثانية لبطولة الاندية الخليجية ال¯ 28 التي يعتلي صدارتها السالمية برصيد 3 نقاط متفوقا على المحرق البحريني متذيل الترتيب بلا نقاط ونجران السعودي الذي يخوض مباراته الاولى امام السماوي الثلاثاء القادم.

وقالت صحيفة السياسية الكويتية أن عدم وجود حجوزات أدى الى خوض وفد السالمية رحلة شاقة للوصول الى نجران حيث سيطير الوفد من الكويت إلى الدمام قبل ان يطير داخليا من الدمام وصولا لمدينة ابها التي سينتقل منها الى نجران بالباص في رحلة تستغرق قرابة 3 ساعات.

و يتراس الوفد عضو مجلس الادارة مدير الكرة جاسم الهويدي و حسين الخضري مدير الفريق والجهاز الفني بقيادة عبد العزيز حمادة ومساعديه بداح الهاجري و فيصل بن على بالاضافة الى 20 لاعبا ويفتقد الفريق خلال مواجهته الخليجية لجهود الثنائي نواف جواد محمد راشد واللذان لن يغادرا مع الفريق فيما لا زال موقف محمد زينو غير واضح حيث لم تصدر تأشيرة دخولة للاراضي السعودية حتى أمس .

وكانت إدارة نادي السالمية قد خاطبت نظيرتها في نجران بموعد الوصول من أجل التأهب لاستقبال الفريق وتحديد الملاعب التي ستستضيف تدريبات الفريق.

من جانبه أكد مدير الكرة جاسم الهويدي صعوبة مواجهة نجران أحد الفرق المتطورة في الكرة السعودية والذي يتقاسم المركز السادس مع الاتحاد بالإضافة لنجاحه في إحراج فرق كبيرة في دوري زين.

وأضاف الهويدي أن الجهازين الفني والاداري فضلا المغادرة مبكرا من أجل منح اللاعبين فرصة للتألقم مع أجواء مدينة نجران خاصة من ناحية نقص الاكسجين لارتفاعها عن مستوى البحر .

وأكد على انه رغم تأكده من صعوبة المباراة الا ان السماوي عازم على تقديم مباراة جيده تليق بالسالمية وكرة القدم الكويتية في رحلتهم الخليجية.

ومن المتوقع ان يلتحق عدد من أعضاء مجلس الادارة يتقدمهم رئيس النادي الشيخ تركي اليوسف بالوفد في نجران قبل اللقاء.

 

114