مصدر نصراوي يوضح: مفاوضات شاقة وطويلة بإنتظار النصر والحارثي ومبلغ25 مليون مبالغ فيه

أكد مصدر مقرب من نادي النصر أن مفاوضات النادي مع اللاعب سعد الحارثي ستكون معقدة وطويلة وكثيرة التفاصيل موضحاً أن المبلغ المقترح من اللاعب ووكيل أعماله يصل إلى ما يقارب الخمس وعشرين مليون ريال في محاولة للحصول على اكبر مبلغ ممكن عندما يتم التفاوض في حالة تقديم تنازلات في حدود هذا الرقم او اقل بقليل.  
وبذلك يتم التوقيع بمبلغ يوازي طموحات الجيب قبل المنطق والعقل … وهذا أمر مبالغ فيه نظرا لمستويات اللاعب في الفترة الأخيرة بحسب المصدر.
ويعزو المصدر الفضل لله ثم لنادي النصر ورئيس النادي في تقديم الأستاذ ذيب الدحيم للوسط الرياضي حينما قدمه كوكيل لأحد نجوم النصر الكابتن محمد السهلاوي .. ولأنه يتغنى بنصراويته قبل ذلك حينما كان موظفاً في شركة ماسا المسوّق الرسمي آنذاك لتذاكر نادي النصر …

وبعد أن تم التوقيع مع محمد السهلاوي ظهرت بوادر المشاكل تطفو على السطح .. والجميع يذكر ما صرّح به السهلاوي حينها ، وتفاقمت المشكلة إلى أن تم حلها من قبل الأمير فيصل وحضر السهلاوي من الإحساء إلى الرياض ولم يشارك في الحصة التدريبية .

وأضاف المصدر: بعد ذلك ما حصل لحارس مرمى النصر خالد راضي حينما طالب بـ 8 مليون ريال وبعدها تم التوقيع بـ 3 مليون فقط … وما صاحبها من ضوضاء وافتعال لمشاكل في وقت لا ينقص النصر إثارة مثل تلك المشاكل .
وبين المصدر إن الأستاذ ذيب الدحيم وكيل لثلاثة لاعبين في نادي النصر فقط .. محمد السهلاوي و خالد راضي وسعد الحارثي .. علماً انه سبق وحاول بالظفر بوكالة خالد الزيلعي وعبد الله العنزي وإبراهيم غالب . ولكن قوبل بالرفض من اللاعبين بعد ماشاهدوا ما بينه وبين الإدارة النصراوية من مشاكل تعاقدية مع زملائهم الآخرين.