باتشيكو : مشكلتنا في المحافظة على الأهداف وبالحماس سنكسب الأهلي

1أكد مدرب فريق الكروي الأول ” جايمي باتشيكو” أنه في كل مباراة يسعى للفوز، مؤكداً عزمه على الفوز في لقاء الغد أمام الأهلي،مبيناً أن فريق الشباب متجانس، وللاعبين روح وحماس كبير وعلاقتي بهم مميزة.
وأضاف في المؤتمر الذي عقده اليوم: ” الفريق الشبابي يسجل أهداف لكنه لايحافظ على النتيجة ، أتمنى غداً التسجيل والمحافظة على الأهداف”، مشيراً إلى أن الفريق سجل في جميع المباريات التي خاضعها ، متمنياً المواصلة في لقاء الغد والفوز لإسعاد الجماهير الشبابية.
وعن هبوط مستوى الفريق الشبابي في الشوط الثاني قال: ” في عام 2009 استلمت الفريق منذ بداية الموسم، وفي هذا الموسم استملته بعد ثلاثة مدربين، ورغم ذلك أتحمل المسؤولية، مؤكداً أنه يحاول بمرور الوقت تغيير هوية الفريق،وبناءه من الأول، مبيناً أن هناك أمور ايجابية وأخرى غير ذلك، وسيعمل على استمرار الأمور الإيجابية وسيعمل على تصحيح السلبيات.
وأوضح المدرب الشبابي أنه يعمل على تحسين مستويات الفريق ، وتغيير النهج الفني، وعدم تقبل شباك الفريق لأهداف، مشددا على أنه يعمل على إعداد فريق للمستقبل.
وأشار ” باتشيكو” إلى أنه لاتوجد مشكلة لياقية لدى اللاعبين، مبيناً أن مشكلة هبوط مستوى الفريق الشوط الثاني سببها معنوي ونفسي فقط.
من جهته أكد اللاعب ” عامر هارون” أن لقاء الغد سيكون صعب للغاية لأنه أمام فريق كبير، مؤكداً جهوزيتهم للمباراة،وتقديم كل مالديهم من أجل الفوز،مبيناً أن تراجع مستوى الفريق في الشوط الثاني يعود إلى تراجع اللاعبين إلى الخلف.

التعليقات

3 تعليقات
  1. مجنون الليث
    1

    الشباب عازم غدآ على الفوز حتى يتقدم للمركز الثاني .

    Thumb up 3 Thumb down 1
    6 مارس, 2015 الساعة : 10:32 م
  2. الملكي الأهلاوي
    2

    بالتوفيق للملكي ..

    Thumb up 1 Thumb down 3
    6 مارس, 2015 الساعة : 10:39 م
  3. جده كذا اهلي وبحر وشوية خدم
    3

    اذا شفت مرما الملكي امشط لك صلعتك واعطيك وجبة جانبو حراق :mrgreen:

    Thumb up 1 Thumb down 2
    7 مارس, 2015 الساعة : 4:07 ص
102