الأهلي الطامح ضيفاً على الشباب والنصر يستدرج الشعلة

الاهلي و الشباب ‫(342373300)‬ ‫‬يلتقي فريقا الشباب والأهلي غدا في قمة الجولة الثامنة عشرة من الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم على استاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض .
ويتصدر النصر الترتيب برصيد 42 نقطة، مقابل 34 للأهلي الثاني و33 للاتحاد الثالث و32 لكل من الهلال الرابع والشباب الخامس .
وفي أقوى مباريات الجولة يستضيف الشباب الأهلي في مباراة تعد مهمة لكلا الفريقين ، فالشباب يطمح لحصد النقاط الثلاث واستعادة توازنه بعد أن ساءت نتائجه في الجولات الأخيرة التي لم يحقق خلالها أي فوز باستثناء تغلبه على الشعلة في الجولة الماضية ، بينما يسعى الأهلي لتعويض تعادله مع الخليج في الجولة الأخيرة .
ويعول مدرب الشباب على عبدالله الأسطا وحسن معاذ وأحمد عطيف وعبدالرحمن الخيبري ونايف هزازي وعبد المجيد الصليهيم والغانيين محمد أوال وجون انتوي والبرازيلي رافينيا والأردني طارق خطاب.
في المقابل فانه لن يكون أمام مدرب الأهلي السويسري كريستيان أي خيار سوى اللجوء للهجوم لإحباط أي مفاجأة محتملة وحسم المباراة.
ويبرز في صفوف الفريق الأهلاوي عبدالله المعيوف وأسامة هوساوي وتيسير الجاسم وحسين المقهوي ومصطفى بصاص والمصري محمد عبدالشافي والبرازيلي أوزفالدو والسوري عمر السومة .
وفي المباراة الثانية يتطلع النصر متصدر المسابقة إلى تجاوز عقبة الشعلة والعودة لسكة الانتصارات التي غاب عنها في آخر مبارياته الآسيوية والمحلية، عندما يلتقي مع الشعلة على استاد الملك فهد الدولي بالرياض .
ويأمل النصر في إضافة ثلاث نقاط جديدة إلى رصيده وتعزيز صدارته، بينما يسعى الشعلة إلى الابتعاد عن منطقة الهبوط وتأمين موقعه في منطقة الوسط .
ورغم أفضلية النصر فان المباراة ستكون صعبة على الفريقين ولا يمكن التوقع بنتيجتها إلا مع صافرة النهاية لا سيما وان النصر يعاني من تراجع المستوى في آخر ثلاث مباريات كما انه سيعاني من غياب لاعب الوسط إبراهيم غالب الذي اصيب بقطع في الرباط في المباراة الماضية للفريق.
ومن المتوقع أن يعتمد مدرب النصر داسيلفا على التشكيلة الأساسية لاسيما بعد الانتقادات التي طالته عقب المباراة الأخيرة .
ويبرز في الفريق عبدالله العنزي وخالد الغامدي وعمر هوساوي وأحمد الفريدي ويحيى الشهري ومحمد السهلاوي والبحريني محمد حسين والبولندي أدريان ميرزيفسكي، وربما يدفع المدرب بعبدالعزيز الجبرين كبديل لغالب المصاب .
في المقابل يسعى الشعلة متذيل الترتيب برصيد 10 نقاط لحصد ولو نقطة من المتصدر ومحاولة النجاة من شبح الهبوط قبل فوات الآوان.
ويخوض الهلال غدا مباراة لن تخلو من صعوبة عندما يحل ضيفاً على الخليج ، ويسعى الفريق الهلالي تحت قيادة مدربه الجديد اليوناني دونيس لإنهاء حالة التخبط التي يمر بها الفريق لا سيما بعد الخسارة الأخيرة التي تعرض لها أمام السد القطري في دوري أبطال آسيا ، بينما يسعى الخليج لتحقيق مفاجأة خصوصاً بعد تعادله مع الأهلي .
ويستضيف الفتح نظيره التعاون غدا على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية في الأحساء .

التعليقات

23 تعليق
  1. زيزو الملكي .. اهلاوي مجنون ..
    1

    الله ينصركم ياملوك

    الاهلي لعب مع الخليج واستعدوا بضخ مكافآت تصل ل 10 الف لكل لاعب ف حالة الفوز

    الآن الشباب يعلن عن تقديم مكافآت الفوز على الاهلي 35 الف لكل لاعب

    حبيبي ي ملكي

    Thumb up 11 Thumb down 13
    6 مارس, 2015 الساعة : 11:50 م
  2. هيما الهلالي
    2

    اتوقع ... يخسر وال... يخسر وصغير جده يتعثر وينتكس الأسوء والزعيم يكون ع الكاس

    Thumb up 11 Thumb down 15
    6 مارس, 2015 الساعة : 11:52 م
  3. برونو الملكي
    3

    الله يوفق الملكي

    وبأذن الله الموسم هذا متفائل ب آسيا والدوري سويااا

    Thumb up 9 Thumb down 16
    6 مارس, 2015 الساعة : 11:52 م
  4. عالي الرشيدي
    4

    الله معاكم يا ملووكك بلادي

    جمهور الرياض وماجاورها ع الموعد أن شاء الله

    Thumb up 8 Thumb down 12
    6 مارس, 2015 الساعة : 11:53 م
  5. عالمي القمة
    5

    بالتوفيق للعالمي ويحافظ ع الصداره
    واتمنى الملكي يتعثر…. حبايب بس المخرج عاوز كدا

    Thumb up 9 Thumb down 10
    6 مارس, 2015 الساعة : 11:55 م
  6. مايمشي عند الاهلاوي
    6

    الدوري اهلاوي أن شاء الله

    واتوقع واتمنى تعثر العالمي

    Thumb up 8 Thumb down 16
    6 مارس, 2015 الساعة : 11:56 م
  7. محايد
    7

    3/1 للشباب الراقي ..

    المركز الخامس يناديك ..

    Thumb up 16 Thumb down 8
    7 مارس, 2015 الساعة : 12:10 ص
  8. زمن المونديالي
    8

    طلبت التعليق على مباراة الاتحاد ونجران بدل عن الشباب والأهلي
    تعليق لمباراة واحدة للاتحاد تغنيك عن ألف نهائي
    مع احترامي لبقية الأندية
    بقلم فارس عوض

    Thumb up 11 Thumb down 7
    7 مارس, 2015 الساعة : 12:13 ص
  9. زمن المونديالي
    9

    بالتوفيق للشباب ضد عبير جده إن شاءالله هزازي هاتريك

    Thumb up 14 Thumb down 10
    7 مارس, 2015 الساعة : 12:14 ص
  10. ابوساري الملكي الاهلاوي
    10

    باالتوفيق للملووووووك والفوز بإذن الله

    Thumb up 8 Thumb down 12
    7 مارس, 2015 الساعة : 12:28 ص
  11. القلب الحر الملكي
    11

    لابد للملكي الفوز غدا غير سواه باذن الله

    Thumb up 7 Thumb down 12
    7 مارس, 2015 الساعة : 12:42 ص
  12. ملكي اصلي
    12

    كل التوفيق لملوك الارض

    Thumb up 6 Thumb down 11
    7 مارس, 2015 الساعة : 1:01 ص
  13. (الزعيم الملكي)
    13

    بالتوفيق ياليوث الفوز على الثغر وبالتوفيق لزعماء القارة الآسيوية والفوز من نصيبكم يارب

    Thumb up 12 Thumb down 6
    7 مارس, 2015 الساعة : 1:29 ص
  14. لستك اسيا المحلي
    14

    بالتوفيق لكبير الرياض العالمي
    يقولون الدفع الخلفي شغال يدفدف المحلي ويعطل الاندي لعل وعسى ينجح المحلي بخطف المركز الرابع لكي يتاهل لاسيا وما حدث للاتحاد اليوم من ضلم تحكيمي لهو دليل على تعطيل الاتحاد من اجل ان يتقدم المحلي

    Thumb up 8 Thumb down 8
    7 مارس, 2015 الساعة : 1:33 ص
  15. شبابي جلاااد
    15

    موفقين ياليووووث
    باذن الله نتيجة واداء لشيخ النوادي…

    Thumb up 14 Thumb down 4
    7 مارس, 2015 الساعة : 1:56 ص
  16. الأتاوي الأصيل
    16

    ان شاء الله فوز الليث على صغير جده لان الثغر مكانة من فرق الوسط ولامكان له مع الكبار بالارقام وليس هياط مخابيله

    Thumb up 12 Thumb down 5
    7 مارس, 2015 الساعة : 2:14 ص
  17. الأتاوي الأصيل
    17

    فريق يضخ عليه الملايين وفي النهاية لااسيا ولا دوري ولا يحزنون المفروض يصعدون القادسيه ويهبطون الثغر درجه اولى لان القادسيه من ابطال اسيا وحرام يكون درجه اولى اما الثغر مسوي زحمة بالدوري من سنيين على الاقل يمكن يحقق دوري الدرجه الاولى

    Thumb up 13 Thumb down 6
    7 مارس, 2015 الساعة : 2:17 ص
  18. الملكي الأهلاوي
    18

    بالتوفيق للملكي ..

    Thumb up 4 Thumb down 7
    7 مارس, 2015 الساعة : 3:26 ص
  19. اهلاوي صميم
    19

    على قول المثل 20 الف مشجع احسن من 60 الف مقربع و بالتوفيق للملكي باذن الله ملوك المدرج راح يهزوا الملعب

    Thumb up 2 Thumb down 4
    7 مارس, 2015 الساعة : 9:49 ص
  20. الشقااااااوي
    20

    اذا لم ينهي النصر المباراة من شوطها الاول وبفارق ثلاث اهداف نقول الدوري طار طار طار….

    Thumb up 3 Thumb down 1
    7 مارس, 2015 الساعة : 11:43 ص
  21. خاااالدددد
    21

    لاعب الفيصلي فهد الصقري فرصة لضمه للعالمي كحيلان فرصة لخطفه للعالمي لاعب رايع جداااااا

    Thumb up 6 Thumb down 3
    7 مارس, 2015 الساعة : 11:55 ص
  22. ملكي اصلي
    22

    خدم الانديه يقولون ليه تدخلون في اخبارنا واخبار نادينا
    طيب شوفو تعليقاتكم على اخبارلاتخصكم بعدين تفلسفوووو
    قلناهاااا مترديه ونطيحه

    Thumb up 3 Thumb down 5
    7 مارس, 2015 الساعة : 1:09 م
  23. ابوفيصل
    23

    الاتاوي ياخي الأهلي جحيم في جوفك باْذن الله الليلة
    يالله ياكريم توفق الأهلي الملكي الراقي في هذا المساء ورد كيد الحاقدين في نحورهم ،،

    Thumb up 0 Thumb down 0
    7 مارس, 2015 الساعة : 7:23 م
104