البياوي : مواجهة التعاون ” لقاء كؤوس “

البياويوصف التونسي ناصيف البياوي المدير الفني لفريق الفتح مواجهة فريقه أمام التعاون “بالمهمة”، واصفاً أداء الخصم بالمنظم، وأن أداءهم كان مميزاً للغاية بالموسم الحالي.

ويلتقي الفريقان غداً السبت لحساب الجولة الثامنة عشرة من منافسات دوري عبداللطيف جميل للمحترفين، حيث أكد البيّاوي في حديثه بالمؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة أن فريقه عاقد العزم على العودة إلى سكة الانتصارات، وقال” نحتاج إلى تقديم مستوىً أفضل وبتركيز مضاعف من أجل حصد النقاط الثلاث، خاصة وأن اللقاء يقام على أرضنا”.

وأضاف:”أعتقد أن الفريق يقدم مستويات مقنعة من بداية الدوري الثاني من البطولة، باستثناء مباراة الفيصلي التي لم نوفق فيها ولكننا عدنا أمام النصر وقدمنا مستوى جيداً، نسعى جاهداً لمواصلة الأداء بنفس المستوى في كافة مواجهاتنا المقبلة، والتي نعتبرها لقاءات كؤوس”.

من جانبه، عبر عبدالله مبارك الدوسري مدافع الفتح عن جاهزية زملاءه للمواجهة وقال:”عملنا خلال الأيام الماضية على الإعداد لهذه المباراة، لاسيما وأن المنافس فريق لا يستهان به، ولكن لدينا الرغبة الكاملة في تحقيق النقاط الثلاث والعودة بقوّة في بطولة الدوري”.

يذكر أن نغمة الانتصارات غابت عن الفتح في الجولات الأربع الماضية، ويعود آخر انتصار للفريق إلى الـ20 من شهر ديسمبر الماضي، أمام العروبة بنتيجة 2-1.

11