المنعطف الاخطر

فيصل الحربيكل جولة مهمة كل مباراة لها ثمنها تمضي جولة لتبدأ مباراة تحمل ذات الاهمية نعيش مرحلة لم يعد بها فرق بين مواجهة كبيرة واخري صغيرة المحصلة النهائية ثلاث نقاط تدفع بك للأمام او لا شيء يؤخرك ويقدم منافسك هذه طريقة ما تبقي من جميل لمن اراد اكتمال الجمال .

بالنظر لجدول ترتيب جميل الاهلي هو من يزعج النصر على الورق بدلاء النصر افضل مازال مشوار دوري ابطال اسيا في بدايته مع مرور الجولات هنا وهناك سيظهر معدن الصفوف الثانية وملحقاتها .
في الاهلي مراكز ممتلئة حد الاشباع ومراكز مكتفية بالأساسي واخري تعاني من نقص حاد هذه تشكيلة لا تتناسب مع متطلبات الدوري .
توقف مؤقت لدوري ابطال اسيا يلعب فيها الاهلي ثلاث مواجهات دورية تعتبر المنعطف الاخطر له في الدوري بها اما يكون منافس على لقب او باحث عن مركز متقدم وضعته في ذلك تعادلات كثر .
هذا الموسم لا يخسر الاهلي لكنه لا يفوز باستمرار هذه معادلة لا تساوي لقب الدوري .
قدمت لنا الجولات الماضية بيان غير ناطق من لجنة الحكام مفاده الصامت نقطة تعويض كسبها النصر اثبتها الخليج ضحيتها الاهلي .
اعلم ان الحديث عن مستوي الحكام لن يغير في موقفهم شيئاً كما يعلم المهنا ان الاهلي اسهل طريقة لإرضاء من يهاجمونه .
سبع تعادلات فرضت الصافرة ست منها على الاهلي اريد ان اصفي النية لكن العقول تعبت من التصفية والقلوب من التمرير سنوات تعددوا فيها المستفيدين وبقي المتضرر دون استفادة الاهلي وحيداً .
لا مانع يا عمر من منح مزعجيك ما تستطيع فالأهلي لا يريد سوى حقه الذي لو نال نصفه هذا الموسم لتصدر بانفراد ومليء خزانه القاب من سنوات ماضية .
هل يجروا المهنا على ابقاء حكم اخطاء في حق الهلال او النصر حالياً ناهيك عن تكرار الخطاء فرضية تجاهلها الاهلي فأصبح اقل من الهامش وجدار لم يقوم فصار عليه الصغير قبل الكبير .
يبدو ان لعبة ما تحث الطاولة لا يجيدها رجالات الاهلي ولا يفهمون كيف تدار ولا تسمح لهم مبادئهم الخوض بخطواتها ويمنعهم رقيهم من مجرد التفكير بها .
الرقي الذي يضيع معه الحق ضعف ووهن وحجة لسلك طريق لا يسلكه الاقوياء نحن في زمن تغيرت فيه مفاهيم القوة فإما خلع رداء الضعف او ترك الكرسي لمن يأخذ الحق لا يكتفي بالمطالبة .

16