المصري صلاح يقود فيورنتينا لكسب جولة الذهاب أمام اليوفي

محمد صلاحقاد النجم المصري محمد صلاح نجم فيورنتينا فريقه لتحقيق فوز هام على حساب اليوفينتوس في ملعب اليوفي ارينا في ذهاب الدور قبل النهائي من بطولة كأس ايطاليا ، ليحسم الفيولا جولة الذهاب لصالحه .

وكانت المباراة قد بدأت قوية منذ اللحظات الاولى وفي الدقيقة 11 نجح المصري محمد صلاح في تسجيل الهدف الاول لفريقه بعد ان اخترق دفاع اليوفي وسدد كرة قوية ورائعة مانحا التقدم لفريقه .

وحاول اليوفينتوس تعديل النتيجة ونجح في الوصول لمبتغاه بعدما سجل لورينتي كرة راسية رائعة في الدقيقة 24 ارتطمت بالعارضة ثم دخلت الشباك ليتعادل لفريقه .

وفي الدقيقة 31 اهدر باسانتا فرصة هدف محقق براسه بعدما سدد بجوار المرمى ليضيع على الفيولا فرصة تقدم الفريق ، وفي الدقيقة 38 ومن هجمة مرتدة كاد تيفيز يسجل التقدم ولكن دفاع الفيولا كان حاضرا ليشتت الكرة وانتهى الشوط على نتيجة التعادل 1-1 .

وكما بدأ الشوط الأول قويا بدأ الثاني أيضا كذلك وكاد اليوفي يسجل هدفه الثاني في بداية الشوط لولا أن دفاع الفيولا استطاع تشتيت الكرة ، ومن هجمة للفيولا كاد ميكا ريتشارد أن يسجل الثاني للفيولا لولا أن كرته أخطأت الشباك .

وفي الدقيقة 51 أهدر محمد صلاح فرصة كبيرة بعدما سدد الكرة في دفاع اليوفي ، وفي الدقيقة 56 وبعد خطأ من ماركيزيبو نجح المصري محمد صلاح نجم اللقاء في تسجيل الهدف الثاني لفريقه .

وفي الدقيقة 62 مرر موراتا كرة ذهبية لتيفيز الذي سدد في المرمى ولكن دفاع الفيولا وحارسه نيتو استطاعوا انقاذ الكرة .

وفي الدقيقة 71 مرر صلاح تمريرة ذهبية لاليشيتش الذي سدد مباشرة على مرمى ستوراري ولكن كرته جاورت المرمى بقليل .

وواصل اليوفي ضغطه بحثا عن التعادل وأهدر بريرا في الدقيقة 80 فرصة تعديل النتيجة ليواصل الفيولا تقدمه حتى الدقائق العشر الاخيرة ، ولكن اليوفي فشل في الوصول لمرمى الفيولا لينتهي اللقاء على فوز فيورنتينا بهدفي صلاح .

التعليقات

1 تعليق
  1. الشيخ
    1

    اللاعب اللي في الصورة جوسيبي روسي بس حاطين وجه صلاح

    Thumb up 0 Thumb down 0
    7 مارس, 2015 الساعة : 3:06 م
112