الإرهاق يبعد عطيف عن الشباب والرئيس يكرم أحد المشجعين

تدريبات الشبابكرم رئيس مجلس إدارة نادي الشباب صاحب السمو الأمير خالد بن سعد، بحضور صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن خالد بن سلطان عضو شرف النادي، وصاحب السمو الأمير خالد بن عبد العزيز عضو الشرف، المشجع الشبابي الطفل “زايد العنزي”، حيث قدم سموه للمشجع ووالده تذاكر مجانية لحضور جميع مباريات الفريق التي ستقام في الرياض، كما قدم له درع النادي،وتشيرت يحمل اسمه.

و أجرى مساء اليوم الفريق الكروي الأول مرانه الرئيسي للقاء الاهلي يوم السبت المقبل ضمن مباريات دوري عبداللطيف جميل للمحترفين.
استهل مدرب الفريق ” جايمي باتشيكو “,حصته التدريبية بتمارين إحماء وتسخين, عقب ذلك قسم الفريق إلى مجموعتين الأولى ضمت المشاركون في اللقاء السابق، حيث أخضع لتدريبات تحمل ولياقية تحت قيادة مع مدرب اللياقة ” مارسيو سمبايو” .فيما أكتفت المجموعة الثانية بتمارين تسخين بالكرة , عقب ذلك طبق اللاعبون النهج التكتيكي للمباراة , لتختتم تدريبات بمناورة على منتصف الملعب ركز من خلالها المدرب على تطبيق عدد من الجمل الفنية. فيما أكتفى اللاعب ” احمد عطيف ” باللف حول المضمار لشعورة بإرهاق .

هذا و يعقد مدرب الفريق الكروي الأول بالنادي ” جايمي باتشيكو” يوم غداً الجمعة الساعة (7:30) مساءً مؤتمرً صحفياً بمقر المركز الإعلامي بالنادي، بمشاركة اللاعب عامر هارون،وذلك للحديث عن لقاء الأهلي يوم السبت المقبل.

التعليقات

5 تعليقات
  1. ابوليث
    1

    ليكون بتلعلب هارون امام الاهلي وعندك ﻻعبين خبرة مثل ماجدالمرشدي وسياف ينفعون في المباريات الكبيرة المشكلة في الوسط الشبابي ماعندك محور دفاعي غير عبدالملك والغامدي. بس والبقية صناع لعب

    Thumb up 3 Thumb down 1
    5 مارس, 2015 الساعة : 11:17 م
  2. شبابي
    2

    يستاهل الطفل الشبابي التكريم ونتمنى تفاعل جماهيرالشباب في الحضور في المباريات القادمة ونتمنى من المدرب رجوع ماجدالمرشدي لي التشكيلة الاساسية بجانب المحترف محمداوال وتثبيت الغامدي وعبدالملك في المحو

    Thumb up 3 Thumb down 1
    6 مارس, 2015 الساعة : 12:25 ص
  3. سلمان الشهري
    3

    بادره جيده وهذا الشبل العاشق يستاهل التكريم وان شاء يفرح بالفوز يوم السبت القادم امام اهلي جده وبتوفيق لشيخ الانديه الذي تعودنا على رجاله الوفاء.

    Thumb up 4 Thumb down 1
    6 مارس, 2015 الساعة : 3:56 ص
  4. علي الاحمري (من أبوأمجد)
    4

    هل تكون اول خساااااره للاهلي في هذا الدوري :(

    ام يكون درسآ للشباب من الاهلي وهي رساله لمن حولي :lol:

    Thumb up 1 Thumb down 0
    6 مارس, 2015 الساعة : 5:05 م
  5. صعفق
    5

    بالتوفيق للشباب

    Thumb up 1 Thumb down 0
    6 مارس, 2015 الساعة : 6:14 م
100