نيبوشا مدرب هجر: لعبنا امام الفيصلي اسوأ مباراة وسنعوضها بالرائد

نيبوشاشدَّد المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي هجر المونتنيقري “نيبوشا” أنه يفكر في كل مباراة بشكل منفصل عن الأخرى مشيراً أن تلك الإستراتيجية هي السياسة التي رسمها الجهاز الفني للفريق .

وقال في حديثه عن مباراة الفريق الهجراوي أمام الرائد والتي تقام يوم الجمعة أن الفريق فتح صفحة جديدة وكل تركيز اللاعبين حالياً منصب على مباراة الرائد ولاينظرون للخلف أبداً .

وعن مباراة الفيصلي الماضية والتي خسرها الفريق على أرضه ذكر “نيبوشا” أن مباراة الفيصلي تعتبر أسوء مباراة لهجر منذ توليه تدريب الفريق ، مبيناً أن ذلك يعود إلى المردود الفني الكبير الذي قدمه الفيصلي ، وأن تسجيل الفيصلي هدفاً في نهاية الشوط الأول وإضافة هدف ثاني في الشوط الثاني جعل العودة صعبة بالنسبة للفريق الهجراوي .

وأضاف مدرب هجر قائلاً : لا أود الحديث كثيراً عن المباراة السابقة لأنها في طيّ النسيان ونحن عملنا خلال الأيام الماضية على تصحيح الأخطاء والعودة بشكل إيجابي .

وعن إشراكه اللاعب حسين الشويش في عدة مراكز قال “نيبوشا” : كرة القدم تجبرك أحياناً على تغيير كثير من الأمور ، فالفريق بدأ المباراة السابقة بخمسة لاعبين في أعمارهم في درجة الأولمبي ، واللاعب حسين الشويش يعتبر من لاعبي الخبرة فوجوده ممكن أن يخدم الفريق في أكثر من مركز ، وأنا فعلاً لاحظت أن تنقله بين أكثر من مركز أفقده التركيز لكن إذا خسرت في كرة القدم كل خيار سيكون غير جيد عكس الفوز الذي يغطي كل السلبيات .

وعن هدف الفريق من المباراة القادمة أمام الرائد قال “نيبوشا” : نحن نعمل من أجل الفوز والحصول على نقطة خارج أرضنا يعتبر أمر جيد ، والمهم أننا لانضع اللاعبين تحت ضغط الحصول على الثلاث نقاط .

من جهة أخرى أشار مدافع هجر أحمد النفيلي إلى أهمية المباراة القادمة أمام الرائد ، مشيراً إلى أن الرائد من الفرق المتطورة والتي قدمت مستوى مغاير في منذ انطلاقة الدور الثاني من دوري عبداللطيف جميل .

وأكَّد “النفيلي” أنه مع زملاءه اللاعبين طووا صفحة مباراة الفيصلي الماضية وكل تفكيرهم منصب من أجل تحقيق نتيجة إيجابية في مباراة الرائد ، مشيداً بوفقة إدارة النادي والجهازين الفني والإداري للفريق التي سيكون لها أثر إيجابي خلال المباراة المقبلة .

التعليقات

1 تعليق
  1. شيخ الاحساء
    1

    با لنوفيق لهجر بستا هل كل خير

    Thumb up 0 Thumb down 0
    5 مارس, 2015 الساعة : 5:46 م
103