اداري لخويا: نعتذر للنصراويين وسنتكفل بعلاج (غالب)

كريم بوضيف : أعتذر عن إصابة غالب واتمنى له الشفاء العاجل

كريم بوضيفاعتذر لاعب وسط نادي لخويا القطري كريم بوضيف لمنافسه ابراهيم غالب لاعب نادي النصر السعودي بعد تسبب الاول في اصابة الاخير بقطع في الرباط الصليبي.

واصيب غالب في لقاء فريقه امس في الاراضي القطرية امام لخويا في الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري ابطال آسيا.

ولم يكمل غالب المباراة بسبب تعرضه للإصابة اثر تدخل قوي من بوضيف عليه. وقال بوضيف: “أعتذر بشدة له، فلم أقصد إيذاءه، حزين للغاية لإصابة لاعب بحجم غالب فهو لاعب كبير ونجم محبوب ولم أقصد في حياتي إيذاء أي لاعب داخل الملعب ولكن القدر وكل شيء نصيب”

واضاف: “اريد ان اوضح اني كنت احاول استخلاص الكرة منه فقط، واتمنى له التعافي سريعا من اصابته.”

وعن المباراة قال: “قدمنا مردودا جيدا و كنا الاقرب لنيل النقاط الثلاث لكن سوء الحظ منعنا من فعل ذلك.”

من جهته قدم القطري عدنان العلي أمين سر نادي لخويا القطري، خالص الاعتذار للاعب ابراهيم غالب نجم الفريق النصراوي الاول، بعد تعرض الاخير للإصابة بقطع كامل في الرباط الصليبي الأمامي للركبة بعد تعرضه لتدخل عنيف من لاعب لخويا القطري كريم بوضيف خلال لقاء الفريقان الذي اقيم امس في العاصمة القطرية الدوحة ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة الاولى لدوري ابطال اسيا، وانتهى بالتعادل بنتيجة 1-1.
وعبر العلي عن حزن منسوبي النادي القطري بعد اصابة (غالب)، وقال خلال تصريحه لبرنامج (بين اثنين) عبر اذاعة (يو اف ام) السعودية: نقدم اعتذارنا للاعب إبراهيم غالب ولنادي النصر ونشعر بالأسى والحزن تجاه ما حدث له من إصابة، واضاف: تحدثت مع اللاعب كريم بو ضيف شخصياً حيث أبدى حزنه، وذكر لي أنه غير متعمد إيذاء غالب، وزاد قائلاً: الكابتن “بو ضيف” من اللاعبين الهادئين وغير معروف بالخشونة .
وكشف العلي عن قيام وفد من نادي لخويا بزيارة غالب بعد المباراة في المستشفى، واوضح: : قام وفد من نادي لخويا بزيارة غالب بعد المباراة وتم نقله إلى مستشفى رياضي متخصص، وغادر بعدها مع بعثة فريقه، وختم حديثه بالقول: أُعلن تكفل إدارة نادي لخويا بتكاليف علاج الكابتن إبراهيم غالب

11