اداري لخويا: نعتذر للنصراويين وسنتكفل بعلاج (غالب)

كريم بوضيف : أعتذر عن إصابة غالب واتمنى له الشفاء العاجل

كريم بوضيفاعتذر لاعب وسط نادي لخويا القطري كريم بوضيف لمنافسه ابراهيم غالب لاعب نادي النصر السعودي بعد تسبب الاول في اصابة الاخير بقطع في الرباط الصليبي.

واصيب غالب في لقاء فريقه امس في الاراضي القطرية امام لخويا في الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري ابطال آسيا.

ولم يكمل غالب المباراة بسبب تعرضه للإصابة اثر تدخل قوي من بوضيف عليه. وقال بوضيف: “أعتذر بشدة له، فلم أقصد إيذاءه، حزين للغاية لإصابة لاعب بحجم غالب فهو لاعب كبير ونجم محبوب ولم أقصد في حياتي إيذاء أي لاعب داخل الملعب ولكن القدر وكل شيء نصيب”

واضاف: “اريد ان اوضح اني كنت احاول استخلاص الكرة منه فقط، واتمنى له التعافي سريعا من اصابته.”

وعن المباراة قال: “قدمنا مردودا جيدا و كنا الاقرب لنيل النقاط الثلاث لكن سوء الحظ منعنا من فعل ذلك.”

من جهته قدم القطري عدنان العلي أمين سر نادي لخويا القطري، خالص الاعتذار للاعب ابراهيم غالب نجم الفريق النصراوي الاول، بعد تعرض الاخير للإصابة بقطع كامل في الرباط الصليبي الأمامي للركبة بعد تعرضه لتدخل عنيف من لاعب لخويا القطري كريم بوضيف خلال لقاء الفريقان الذي اقيم امس في العاصمة القطرية الدوحة ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة الاولى لدوري ابطال اسيا، وانتهى بالتعادل بنتيجة 1-1.
وعبر العلي عن حزن منسوبي النادي القطري بعد اصابة (غالب)، وقال خلال تصريحه لبرنامج (بين اثنين) عبر اذاعة (يو اف ام) السعودية: نقدم اعتذارنا للاعب إبراهيم غالب ولنادي النصر ونشعر بالأسى والحزن تجاه ما حدث له من إصابة، واضاف: تحدثت مع اللاعب كريم بو ضيف شخصياً حيث أبدى حزنه، وذكر لي أنه غير متعمد إيذاء غالب، وزاد قائلاً: الكابتن “بو ضيف” من اللاعبين الهادئين وغير معروف بالخشونة .
وكشف العلي عن قيام وفد من نادي لخويا بزيارة غالب بعد المباراة في المستشفى، واوضح: : قام وفد من نادي لخويا بزيارة غالب بعد المباراة وتم نقله إلى مستشفى رياضي متخصص، وغادر بعدها مع بعثة فريقه، وختم حديثه بالقول: أُعلن تكفل إدارة نادي لخويا بتكاليف علاج الكابتن إبراهيم غالب

التعليقات

32 تعليق
  1. متعب الغامدي
    1

    الله يعطيك على نيتك ….. بينك وبين الخالق
    لا ادخل بالنيات ولكن الله ينصر العبد المظلوم

    Thumb up 33 Thumb down 2
    4 مارس, 2015 الساعة : 7:22 م
  2. ...حلم الهلال العالمية..
    2

    اسال الله ان يشل قدمك ايها القذر
    الله لايكثر حيركم كحيلان مو مقصر
    الخلا بس

    Thumb up 30 Thumb down 21
    4 مارس, 2015 الساعة : 8:26 م
  3. نصر نت
    3

    والله قذارة زيدان تجري في دمك

    الله يقتص لغالب منك عاجلا غير اجل

    Thumb up 26 Thumb down 19
    4 مارس, 2015 الساعة : 8:26 م
  4. ممتاز جدا
    4

    الله لايوفقك

    Thumb up 20 Thumb down 13
    4 مارس, 2015 الساعة : 9:00 م
  5. عيسى بن علي اﻷحسائي
    5

    حسبي الله عليك .. قطعته أوصال لحم وتقول ما تعمدت إصابته ..
    ويش الفايدة من علاجه .. على قولة المثل .. تقتلون القتيل وتمشون بجنازته .

    Thumb up 20 Thumb down 11
    4 مارس, 2015 الساعة : 9:06 م
  6. Foz
    6

    ايش فايده من اعتذراك ياحمار قطع في الباط الصليبي الله يقطع ركبتك يا الخايس خسرتنا لاعب محتاجين له

    Thumb up 18 Thumb down 11
    4 مارس, 2015 الساعة : 9:15 م
  7. غلطته اسيا
    7

    انت اسمك قذر ابو ضيف

    Thumb up 18 Thumb down 12
    4 مارس, 2015 الساعة : 9:44 م
  8. diplo
    8

    بغض النظر عن انك تسببت باصابة لاعب كبير ومحبوب من جميع جماهير الانديه لانه لاعب فنان وخلوق لاكن ايذاء الاخرين شيء مؤلم ولانقول غير حسبنا الله ونعم الوكيل والله يرزقك علي قد نيتك في اللعبه مع محبوب الجماهير

    Thumb up 20 Thumb down 9
    4 مارس, 2015 الساعة : 9:53 م
  9. حارس مرمى ولا حارس عمارة
    9

    مع اختلاف الجنسيات ولكن يبقى الحقد على السعودي عامل مشترك بين تلك الجنسيات الحقيرة

    Thumb up 28 Thumb down 15
    4 مارس, 2015 الساعة : 10:00 م
  10. الملكي الأهلاوي
    10

    نظرتك لغالب ماكانت مطمئنة !

    لكن الله اعلم بالنيات ، والله يصلحه ويهديه وياليت نبتعد عن الدعاء عليه ..

    Thumb up 14 Thumb down 8
    4 مارس, 2015 الساعة : 10:23 م
  11. بكيفي حر نصراوي
    11

    Hidden due to low comment rating. Click here to see.

    Thumb up 12 Thumb down 42
    4 مارس, 2015 الساعة : 10:46 م
  12. ابو سلطاااان
    12

    حسبي الله عليك يابوضيف حرمتنا اهم ﻻعب
    بحركة وسخه مثل اخلاقك ضف وجهك جعلك اصابه ماتشفى منها
    ان كنت تعمدت ايذاء غالب
    كلنا غالب شفاك الله ياغالب
    يانجم مستقبل كرتنا الحديثه

    Thumb up 8 Thumb down 3
    5 مارس, 2015 الساعة : 12:26 ص
  13. وين مايروح الاصفر انا وياه
    13

    الله يعطيك على قد نيتك

    Thumb up 6 Thumb down 1
    5 مارس, 2015 الساعة : 1:45 ص
  14. قاهر الاعرااب
    14

    نصر نت التعليق رقم 3 وحارس مرمى ولا حارس عمارة التعليق رقم9 …….مالمقصود بتعليقاتكم ياعربان الخليج تسبون زيدان و بوضياف وتشتمون فيهم…..غريبا حقا امركم اصبحت الكرة اكبر هم لكم…….حتي مابينكم ..جماهير انديتكم تتعاركون وتسبون وتشمتون في بعضكم……تحتقرون الاجناس الاخري وانتم احقر الناس…….لهدا كرتكم ماشية لوري ماتتقدمون رغم مالكم من اموال وموارد لكن الله غالب العقل معفن ومواهبكم منعدمة .. نصيحة مني لكم ……دعوا الكرة لناسها

    Thumb up 4 Thumb down 17
    5 مارس, 2015 الساعة : 2:52 ص
  15. نصراوي صميم
    15

    عالج نفسك ياطاقيه والطفره عندكم يااصحاب الاثاث المستعمل

    Thumb up 11 Thumb down 6
    5 مارس, 2015 الساعة : 3:06 ص
  16. مرمر
    16

    اقسم بالله ماقد شفت من تعليقاتكم يالنصراويه

    والله لو كان المصاب غير نصراوي لهونتم الامر وقدمت العذر لمن صابه

    عالم قبيح

    ماشفنا مثل كلامكم هذا يوم اصيب القحطاني

    …………

    لاعب لخويا تدخله صح عنيف بس مو متعمد

    الله يشفي ابراهيم غالب من اصابته ومن عينات جماهيريه امثالكم

    ……

    Thumb up 3 Thumb down 10
    5 مارس, 2015 الساعة : 8:07 ص
  17. سالم الاعرابي حفيد الصحابة
    17

    صاحب المعرف قاهر الاعراب ..

    رائحة الحقد والعنصرية واضحة من معرفك
    نحن نعيش برغد من العيش بفضل من الله وحده
    وانتم تتنفسون حقداً وكرهاً
    اسأل الله العظيم ان يرزقكم اضعاف ما تتمنون لنا

    ومافعلة …. بوضياف ماهو الا نتاج هذه العنصرية

    تتكلم عن رياضتنا وحالتكم في بلادكم مزرية لا اقتصاد ولا تنمية ولا امن ولا حتى رياضة

    Thumb up 16 Thumb down 1
    5 مارس, 2015 الساعة : 8:21 ص
  18. هع هعتبن
    18

    وش ينفع اعتذارك وشي واضح انك قصد حركك الوسخه

    Thumb up 5 Thumb down 2
    5 مارس, 2015 الساعة : 8:46 ص
  19. واحد نفر
    19

    الاعتذار من شيمة الرجال

    Thumb up 5 Thumb down 5
    5 مارس, 2015 الساعة : 9:43 ص
  20. طاقيه وحلمي العالمية
    20

    دخول متعمد ياكريم ابو جنسيه ترى الله يعطي على قد النية قول قصدتها وصف النيه ؟؟!!

    Thumb up 6 Thumb down 2
    5 مارس, 2015 الساعة : 9:43 ص
  21. سدني + خدمي
    21

    المفروض يشطب هذا اللاعب الخبيث

    Thumb up 7 Thumb down 2
    5 مارس, 2015 الساعة : 10:03 ص
  22. سعد الشمري
    22

    الطواقي الخلا ….كحيلان لو يبي يصرف على لاعيبتكم وجمهوركم قادر مهو عاد علاج لاعب نصراوي

    Thumb up 8 Thumb down 2
    5 مارس, 2015 الساعة : 10:20 ص
  23. ابو راشد
    23

    الاصابة قضاء وقدر
    والاعتذار مقبول ومقدر منا كرياضيين الا من زمرة قليلة من المتعصبين الكارهين
    الله يذكر مصطفى ادريس بالخير يوم بغى ينهي حياة الفريدي

    Thumb up 1 Thumb down 8
    5 مارس, 2015 الساعة : 11:12 ص
  24. سلطان آل حسين
    24

    الله يشلك ما اصبحت

    Thumb up 7 Thumb down 1
    5 مارس, 2015 الساعة : 2:15 م
  25. مشجع اتفاقي
    25

    صاحب التعليق رقم 14
    من كلامك انك فعلا انسان حاقد وفاسد
    الحمدلله رب العالمين الله عز وحل أكرم هذه البلد والخليج بالخير
    ولهذا أنتم حاقدين
    نحمدالله أنا الاستعمار الفرنسي والايطالي والأجنبي ما وصل هذه البلاد
    أنتم ناتج السفح الفرنسي والايطالي والأجنبي
    لهذا أنتم حاقدين
    نحمدالله رب العزة والجلالة أكرمنا بالحرمين الشريفين وجعل سيدنا محمد ( ص ) من هذه الارض
    والقران عربي
    وليس مثلكم ومن على شاكلتكم باللغة الفرنسية حتى القران لا تعرفون كيف تقرونه
    انصحك بان تبحث عن اصلك ونسبك قد تكون ناتج سفح

    Thumb up 8 Thumb down 1
    5 مارس, 2015 الساعة : 3:39 م
  26. السيف الازرق
    26

    اعتذارك مقبول فهذه اهصابات ملاعب وجميع اللاعبين حدث لهم ذلك . ولكن بعض النصراوية زودوها ..؟

    Thumb up 1 Thumb down 3
    5 مارس, 2015 الساعة : 5:05 م
  27. امازيغي كاره للاعراب من شمال افريقيا
    27

    سالم الاعرابي حفيد الصحابة 17……مشجع اتفاقي26…..جزائري عربي افتخر…..استعمرت صحيح لكن استقلالي جاء بدمي وفدائي……لست مثلك عبد حقير لعبد سمي نفسه ملك علي الضعفاء…..ياخي الحمد الله لدينا الموارد والخيرات والامن و اقتصاااد …رياضة طبعا لا نتكلم فالنتائج تتكلم الحمد لله من حسن لاحسن …..علي الاقل لا نتظر من امريكا واسرائيل انت ترضي علينا….لستم الا عاهراااات لهم…..لم تستعمروا احمد ربك……وشكر اخوتك المسلمين مثلي الي تقول عليهم انهم حاقدين…..لانها او لم تكن ارض الرسول القران والصحابة……لستعمرتم في يوم واحد مثل اخوانكم في الكويت…..ليس لكم شئ غير المال لا عقل ولا تدبير…..بسببكم انتم وخيانتكم لاخوانكم …..استضعف المسلمون لكن ماعلينا سوف ياتي دوركم بعد ان تمل منكم اسرائيل……………مسلم امازيغي انا احمد الله اعرف اصلي …..علي ان اكون من اعراب الشعاب……

    Thumb up 0 Thumb down 3
    5 مارس, 2015 الساعة : 9:38 م
  28. امازيغي كاره من شمال افريقيا
    28

    بالمناسبة لا اعمم انا محب للاخوة في ام القري ….لكن جماهير النصر يريدون ان يكرهونا في اخوتنا هناك …..

    Thumb up 0 Thumb down 3
    5 مارس, 2015 الساعة : 9:41 م
  29. المسلم
    29

    انا انزلناه قران عربي صدق الله العضيم
    يكفينا فخر اننا عرب ونزل القران بالعربيه

    انتم يامن تحقدون على الخليج
    الخليج درعكم ودرع كل مسلم يكفينا فخر اننا متحابين لاكن غيرنا متنابحين افهم متنابحين
    يكفين فخر ان الرسول الامين امي عربي
    صل الله عليه وسلم
    يكفينا فخر ان بلاد الحرمين عندنا يكفينا فخر اننا لم نستعمر
    ودخول الكويت لا يعد استعمار الاستعمار انت تعرفه عندما نضيع كلامنا العربي ونقلد من استعمرنا او نسمي اسما من استعمرونا او تمشي النسا بلاباس من استعمرونا او نخون بعضنا لكي ننجو بابداننا او نضيع ديننا
    انا لو سالتك سؤال في الدين الاسلامي لا تستطيع الاجابه عليه
    صفة تكبيرات الحرام تطبق في الصلاه في كم موضع
    جاوب يامن تقول انا اصلي

    السؤال الثاني
    عندما تدخل في صلاة جماعه موقيمين وانت مسافر ونيتك القصر في الصلاه الرباعيه
    ماذا تفعل هل تجلس ام تسلم
    اريد اجابات صحيحه
    السؤال الثالث كم قرأه القران الكريم
    جاوب
    تعلم الاسلام
    السؤال الرابع ماهو مفتاح الجنه
    جاوب

    المسلم من سلم المسلمون من لسانه ويده

    وجميع ماقلت للفايده فقط
    اللهم اجعل ماكتبت شاهد لي لا علي

    هداكم الله جميع وجمعنا بكم في جنة الخلد

    استغفر الله العضيم

    Thumb up 1 Thumb down 0
    6 مارس, 2015 الساعة : 3:21 ص
  30. المعلم حصوه
    30

    تقتلو القتيل وتمشو بجنازته ياولد القزمه ياغقر

    انا متاكد ان الحصل ده غيره وقهر لان عندنا محور عالمي وقطر النعفن شغاله تقنيس مش محصله اضرف غالب

    يارب في اليوم ده تشل كريم بوضيف ابن القزمه

    وتفلس بقطر حكومه وشعب لاتقولي خليقنا واحد ولاشعبنا واحد بلا نيله اصلن قطر فرع اسرائيل تفو عليكم وهو موزه الي دخله ب…. ابنها

    Thumb up 2 Thumb down 1
    6 مارس, 2015 الساعة : 10:34 ص
  31. كاشف الحقيقه
    31

    قطر كلها على ...... ومعها الجزائر سوا كانت حكومه ولا شعب

    قطر دوله حكمتها مراه ماغير تامر وهي اساسن اصلها صهيوني وعندي الي يثبت الشي هذا

    والجزائر اصلن الدوله ذي المفروض يخلون اللغه الرسميه لها الفرنسيه ويشطبونها من العالم العربي ماغير عله على الدول العربيه كل دوله عربيه فيها فايده اين كانت سوا كلنت حلال او حرام او طبيعه معدا الجزائر

    ولابالله شفتو احد يقول بصيف بالجزائر

    Thumb up 1 Thumb down 1
    6 مارس, 2015 الساعة : 10:45 ص
  32. قاهر الاعرااب
    32

    كاشف الحقيقه 32 ….المسلم 30 سلام علي من اتبع الهدي اما بعد يا من تدعي المعرفة والعلم ….يامن تتهمنا بالخيانة وبالعمالة…..يامن تشكك في ديني واسلامي ….اعجب والعجب ليس له سبب….. الدين دين كل البشر انزل للناس كافة …اغلب من فدوا الدين وعملوا به اعاجم من بخاري ورازي وطارق بن زياد …الخ همكم كل همكم اننا نتكلم الفرنسية ….نعم نتكلم الفرنسية وهناك من يتكلمها بجانب الايطالية والاسبانية في بعض مناطق وطننا الحبيب فالتعلم ليس بعيب بالعيب الجهل ….من تعلم لغة قوم امن شرهم….تتكلو وتقول عندما نضيع كلامنا العربي ونقلد من استعمرنا او نسمي اسما من استعمرونا او تمشي النسا بلاباس من استعمرونا او نخون بعضنا لكي ننجو بابداننا او نضيع ديننا…….من ضيع دينه ويتنكر لاصله …..قنوات الرقص والمجون في النيل السات هل هي جزائرية ام لا ……روتانا وغيرها….برامج ارب ايدول واكس فاكتور …. هل من اشتري حقوق بثها في عالم العرب ليسمم شبابه جزائري…… اصحاب الملايير وفضائحهم في النت واوروبا جزائريون…..كفاك كفاك…..علي الرغم من اني استعمرت لاكثر من 130 سنة لازلت اتكلم العربية ….لو كنت في مكاني لوضعت في رقبتك الان…..وارجوك لا تتكلم عن الخيانة …..هل فهمت كلامي هل تفهم اللغة الفرنسية التي تتكلم بها اخي

    Thumb up 1 Thumb down 1
    6 مارس, 2015 الساعة : 11:46 م
102