الفيصلي يجدد عقدي عمر عبدالعزيز ومحمد سالم

DSC_0036جدَّدت إدارة النادي عقد قائد الفريق «عمر عبدالعزيز» لموسم واحد وذلك في إطار خطة النادي في الاحتفاظ بلاعبيه المهمين والمؤثرين الذين يرغبون في الاستمرار معه خلال السنوات القادمه وتم تجديد العقد في مقر النادي بمدينة حرمة وبدعم مباشر من هيئة أعضاء الشرف بالنادي.
من جهته أبدى قائد الفريق «عمر عبدالعزيز » سعادته بتجديد العقد مؤكداً أن ارتياحه داخل النادي ساهم في بقائه وشدد على أنهم سيحرصون كلاعبين على إسعاد الجماهير الفيصلاوية في الموسم المقبل بإذن الله .

كما جدَّدت إدارة النادي عقد اللاعب «محمد سالم» لموسم واحد وذلك في إطار خطة النادي في الاحتفاظ بلاعبيه المهمين والمؤثرين الذين يرغبون في الاستمرار معه خلال السنوات القادمه وبدعم مباشر من هيئة أعضاء الشرف بالنادي. كما أبدى اللاعب «محمد سالم» سعادتة بتجديد العقد مؤكداً أن ارتياحه داخل النادي ساهم في بقائه للموسم الرابع على التوالي وشدد على أنهم سيحرصون كلاعبين على أسعاد الجماهير الفيصلاوية بالموسم المقبل بإذن الله.

وعلى صعيد متصل أعرب رئيس مجلس الإدارة الأستاذ فهد المدلج عن سعادته بتجديد عقدي قائد الفريق عمر عبدالعزيز ومحمد سالم مؤكداً سعادته بالتجديد معهم خصوصاً وأنهم من اللاعبين المهميين في تشكيلة الفيصلي ومن العناصر الأساسية ومايجده هذا الثنائي من محبة داخل النادي ساهمت بشكل مباشر في التجديد معهم و هم من اللاعبين الذين نتفخر بتواجدهم من خلال أخلاقهم العاليه ومستوياتهم الفنية الثابتة .

100