فوزان كبيران لتشونبوك وكاشيوا في دوري الأبطال

فوزان كبيران لتشونبوك وكاشيوا في دوري الأبطال

عاد تشونبوك هيونداي موتورز الكوري الجنوبي من معقل شاندونج لونينج الصيني بفوز كاسح 4-1 اليوم الثلاثاء في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الخامسة في دوري أبطال آسيا.

وكان تشونبوك، الباحث عن لقبه الثاني بعد ذلك الذي توج به عام 2006 على حساب الكرامة السوري، استهل مشواره بالتعادل على ارضه مع كاشيوا ريسول الياباني بدون أهداف، فيما تغلب شاندونج على مضيفه بينه دونج الفيتنامي 3-2.

وقد انهى الفريق الكوري الجنوبي الشوط الاول متقدما بهدف للبرازيلي ايدو (21) لكن اصحاب الارض ادركوا التعادل في الشوط الثاني عبر شو يانج (61) قبل ان يضرب الضيوف بقوة عبر كيو وون هان (71) وجاي سونج لي (75) ثم البرازيلي ليوناردو (90) في مباراة اكملها شاندونج بعشرة لاعبين بعد طرد صاحب الهددف شو يانج لحصوله على انذارين (79) والثاني بسبب محاولته تسجيل هدف بيده، علما بانه سجل ثنائية في مباراة الجولة الاولى.

ورفع تشونبوك رصيده الى 4 نقاط في المركز الثاني بفارق الاهداف خلف كاشيوا ريسول الذي اكتسح ضيفه بينه دونج (دون نقاط) بخمسة اهداف لماساتو كودو (43 و67) والاسترالي ديفيد فرانكوفيتش (45 من ركلة جزاء) والكوري الجنوبي كيم شانج سو (56) وهيديكازو اوتاني (75)، مقابل هدف للنيجيري جاني اوسيني (81).

110