“الحربي” الظهير الأول لـ”الفارس الأحمر”

16531_0رغم أنه لاعب ظهير إلا أنه دائماً ما يعتمد عليه الفريق في البناء الهجومي عبر الأطراف كيف لا وهو الذي يمتلك إمكانيات مميزه أبرزها السرعة والمهارة العالية بالإضافة إلى الانضباط التكتيكي وهو أحد لاعبين نادي يلقب بـ”الفارس الأحمر”.

unnamed (1)أنطلق في عالم كرة القدم في موسم 2007/2008 وهو بعمر التاسعة من درجة البراعم بناديه العربي بقيادة المدرب المصري “طارق عبود” الذي قاد الفريق لموسمين كان فيها الحربي لاعب أساسي.

وبالموسم الثالث له مع درجة البراعم 2009/2010 واصل أثبات وجوده بالتشكيل الأساسي للفريق ولكن هذه المرة مع المدرب الجديد للفريق المصري “شريف حافظ” ,ولم يحالفه الحظ بتحقيق أي أنجاز خلال المواسم الثلاث الماضية مع درجة البراعم.

صعد في موسم 2010/2011 لدرجة الناشئين وهو بعمر الثالثة عشر أي وهو مازال بعمر البراعم ولكن ما قدمه من امكانيات متميزة كانت سبب لاستدعائه من قبل مدرب درجة الناشئين المصري “مدحت الغريب” وأستطاع الحربي من تحقيق بطولة منطقة القصيم لدرجة الناشئين ليكون أول انجازاته الشخصية منذ انضمامه للفريق.

واصل حصد البطولات مع الناشئين في موسم 2011/2012 بقيادة ذات المدرب “مدحت الغريب” حيث حقق مع فريقه للمرة الثانية بطولة منطقة القصيم وكان أحد أهم أبرز اللاعبين في المنطقة بهذا الموسم وما صنعه من فارق بتشكيلة فريقه بشكل واضح.
موسم 2012/2013 كان تكملة للنجاح والتميز الذي كان فيه مع الناشئين طيلة الموسمين الماضيين بتحقيقه مع الفريق وللمرة الثالثة على التوالي بطولة منطقة القصيم للناشئين ليكون أنجاز غير مسبوق على مستوى الفريق والمدرب “مدحت الغريب” الذي أعلن رحيله عقب نهاية الموسم.

unnamed
في الموسم الماضي 2013/2014 أستلم قيادة الفريق المدرب المصري “أيمن السراج” الذي أكد على أن الحربي أحد ركائز الفريق وأعتمد عليه بالتشكيل الأساسي طوال الموسم تخللها بعض المشاركات مع درجة الشباب الذي يقوده المدرب الوطني “عبدالله الدخيل ,ولكن لم يحالفه الحظ بتحقيق أي انجاز في موسمه الأخير مع درجة الناشئين.

استدعاه مع بداية هذا الموسم 2014/2015 مدرب درجة الشباب والفريق الأول “عبدالله الدخيل” لتمثيل الفريقين بشكل أساسي حيث مثل الفريق الأول المشارك بدوري الدرجة الثالثة بالرغم من صغر سنه وضعف بنيته الجسمانية لكن ثقة المدرب كانت أكبر دافع للاعب لتقديم الأفضل ,وأستطاع افتتاح موسمه الأول مع درجة الشباب بتحقيق بطولة منطقة القصيم لدرجة الشباب ,وأستدعي لمعسكر المنتخب السعودي لدرجة الشباب الذي اقيم بمدينة الرياض وشارك كلاعب أساسي في المواجهات الودية التي تخللت المعسكر وأظهر امكانيات عالية في ملء خانته بالرغم من وجود منافسين من أندية كبيرة على نفس المركز.
يطمح الحربي للانتقال لأحد الأندية الكبيرة بالمملكة للمشاركة بالدوري الممتاز وللتطوير من امكانياته وتحقيق طموحاته.

التعليقات

1 تعليق
  1. عباس الشمراني
    1

    اتمنى من النادي الملكي ان يوقع مع هذا الاعب قبل ان يخطفه صغير جددة

    Thumb up 1 Thumb down 1
    4 مارس, 2015 الساعة : 9:47 ص
112