الحكم فهد المرداسي يشن هجوما عنيفا على رئيس لجنة الحكام ويعلن اعتزاله التحكيم

خرج الحكم السعودي فهد المرداسي في برنامج الملعب الذي يبث على القناة السعوديه الرياضيه ليعلن اعتزاله ممارسة التحكيم بعد أن وجه هجوما عنيفا ضد رئيس لجنة الحكام وما تقوم به لجنة الحكام من ممارسات ليست في صالح الحكم.
حيث وصف المرداسي ان رئيس اللجنه يعمل من اجل الظهور الاعلامي وتلميع عمل اللجنه دون ان يكون له دور في حماية الحكام وما يتعرضون له من أساءات من بعض مسئولي الانديه.
وقد استشهد المرداسي بحادثة مبارة نجران والتعاون وما وجه له من انتقاد جارح بالتشكيك في نزاهته التحكيمية واتهامه بأداء التمرين في نادي التعاون دون ان يخرج رئيس لجنة الحكام ليدافع عن احد حكام لجنته كما يفترض ان يقوم به بل قامت اللجنه بتوجيه السؤال اليه حول ذلك.
وكشف المرداسي انه لم يحضر لمدينة نجران في نفس الطائره التي اقلت فريق التعاون كما روج له البعض كما نفى علاقته بأعضاء شرف التعاون ولن يسبق له ان قام بتدريس ابناء بعض اعضاء الشرف.
وتطرق المرداسي لما تعرض له الدكتور صالح احمد بن ناصر من اساءات حين قام الاتحاد السعودي بالدفاع عن احد مسئوليه وتمنى لو ان الحكام وجدو نفس التعامل من رئيس لجنتهم لو كان على اقل تقدير بيان شجب واستنكار يحفظ للحكم كرامته.
في جانب اخر اشاد الحكم المرداسي برئيس لجنة الحكام السابق الاستاذ عبدالله الناصر الذي وصفه بالاداري الجيد الذي يعرف كيف يتعامل مع حكامه باسلوب يحفظ لاي حكم حقوقه وكرامته.
كما بين المرداسي ان لجنة الحكام وجهت له سؤال حول قيامه بأداء التمارين في نادي التعاون واستغرب ان اللجنه لا تعلم اين يتمرن الحكم وفي اي ملعب!!.

110