أحمد الشمراني | كشفهم الأمين أحمد..!!

** تتراكم الأسئلة حيال تحكيم غير عادل، واتحاد يبحث عن المهم على حساب الأهم، وحينما نبدأ نجيب على سؤال تكبر الأسئلة، وعندها نذهب إلى مذهلة تملأك بالأسئلة، ونردد مع شادي الألحان محمد عبده «اعترفلك إني فعلا ما عرفتك»..!!

** أسطر كتبتني ولم أكتبها، حينما وجدت أن القضايا الرياضية في مجملها حمالة أوجه، ولكل قضية وجه شوهته الميول..!!
** ظهر خالد بن معمر في عشرات البرامج والصحف وهو يضرب في الاتحاد السعودي لكرة القدم ومع كل إطلالة له يطالب بسحب الثقة، ومعه مكنة إعلامية لا تتوانى في دعم مطالبه دون الأخذ بالأسباب..!!
** ولا يمكن أن نقول ليه ولماذا؛ لأن هذا حراك ما بعد الانتخابات، لكن نقول ليه لمن يطير في العجة دون أن يعرف الحقيقة..!!
** في مداخلة واحدة من عدنان المعيبد، وإطلالة واحدة للأمين أحمد الخميس، تمت الإجابة على كل الأسئلة، فهل الآن أدرك خالد بن معمر والسائرون في ركبه أن الحقيقة لها وجه واحد..؟؟
** أما فزاعة الشاب الرائع ياسر المسحل فهم أخطأوا الهدف بوضعهم إياه في مقارنة ظالمة مع أحمد عيد..!!
** وأقول ظالمة؛ لأن هناك فرقا أن أدخل بمرشح في آسيا في المكتب التنفيذي أو غيره برئيس اتحاد وبين اسم لا يحمل العضوية على الصعيد الآسيوي، فكفاية خلط..!!
** ياسر المسحل شاب طموح يجب أن نمنحه فرصة التدرج محليا وآسيويا، أما أن نضعه في مقارنة مع رئيس الاتحاد، فهنا اسمحوا لي أن أقول «الثقل صنعة»..!!
** مللنا، الجمعية تحتج، والأعضاء جاهزون لحل الاتحاد، ومن كلام نسمعه من عام وربما نسمعه عاما آخر دون تحريك أي ساكن في اتحاد يبدو أنه يعرف ما له وما عليه أكثر من جمعية عمومية نصف أعضائها قابلين للتغير حسب اللوائح الدولية..!!
** فهل أدرك الأعضاء المحتجون الآن أنهم لا يملكون الصفة الرسمية للبقاء أعضاء جمعية عطفا على ما تقوله اللوائح الدولية في أن المقعد للكيان وليس للشخص، بمعنى أن الأعضاء المستقيلين من أنديتهم تنتفي شرعية استمرارهم مع ترشيح بديل من إدارة النادي..!!
** نصف الأعضاء قابلون للتغير بقرار اللائحة فمن سحب الثقة من من في هذه اللائحة..؟!
** أحبتي أعضاء وإعلام وأنديه اقرؤوا اللوائح بدلا من الاصطفاف مع فلان ضد فلان دون معرفة هذا صح أم خطأ..!!
** فما حدث في الأيام الماضية على خلفية ترشيح الاتحاد السعودي لكرة القدم لعضوية المكتب التنفيذي في الاتحاد الآسيوي كشف لنا حقيقة من يهرف ومن يعرف..!!
** حتى الاختلاف عند أحمد عيد ثقافة، فقلدوا رئيسكم يا أهل كرة القدم..!!

9