أحمد الشمراني | كشفهم الأمين أحمد..!!

** تتراكم الأسئلة حيال تحكيم غير عادل، واتحاد يبحث عن المهم على حساب الأهم، وحينما نبدأ نجيب على سؤال تكبر الأسئلة، وعندها نذهب إلى مذهلة تملأك بالأسئلة، ونردد مع شادي الألحان محمد عبده «اعترفلك إني فعلا ما عرفتك»..!!

** أسطر كتبتني ولم أكتبها، حينما وجدت أن القضايا الرياضية في مجملها حمالة أوجه، ولكل قضية وجه شوهته الميول..!!
** ظهر خالد بن معمر في عشرات البرامج والصحف وهو يضرب في الاتحاد السعودي لكرة القدم ومع كل إطلالة له يطالب بسحب الثقة، ومعه مكنة إعلامية لا تتوانى في دعم مطالبه دون الأخذ بالأسباب..!!
** ولا يمكن أن نقول ليه ولماذا؛ لأن هذا حراك ما بعد الانتخابات، لكن نقول ليه لمن يطير في العجة دون أن يعرف الحقيقة..!!
** في مداخلة واحدة من عدنان المعيبد، وإطلالة واحدة للأمين أحمد الخميس، تمت الإجابة على كل الأسئلة، فهل الآن أدرك خالد بن معمر والسائرون في ركبه أن الحقيقة لها وجه واحد..؟؟
** أما فزاعة الشاب الرائع ياسر المسحل فهم أخطأوا الهدف بوضعهم إياه في مقارنة ظالمة مع أحمد عيد..!!
** وأقول ظالمة؛ لأن هناك فرقا أن أدخل بمرشح في آسيا في المكتب التنفيذي أو غيره برئيس اتحاد وبين اسم لا يحمل العضوية على الصعيد الآسيوي، فكفاية خلط..!!
** ياسر المسحل شاب طموح يجب أن نمنحه فرصة التدرج محليا وآسيويا، أما أن نضعه في مقارنة مع رئيس الاتحاد، فهنا اسمحوا لي أن أقول «الثقل صنعة»..!!
** مللنا، الجمعية تحتج، والأعضاء جاهزون لحل الاتحاد، ومن كلام نسمعه من عام وربما نسمعه عاما آخر دون تحريك أي ساكن في اتحاد يبدو أنه يعرف ما له وما عليه أكثر من جمعية عمومية نصف أعضائها قابلين للتغير حسب اللوائح الدولية..!!
** فهل أدرك الأعضاء المحتجون الآن أنهم لا يملكون الصفة الرسمية للبقاء أعضاء جمعية عطفا على ما تقوله اللوائح الدولية في أن المقعد للكيان وليس للشخص، بمعنى أن الأعضاء المستقيلين من أنديتهم تنتفي شرعية استمرارهم مع ترشيح بديل من إدارة النادي..!!
** نصف الأعضاء قابلون للتغير بقرار اللائحة فمن سحب الثقة من من في هذه اللائحة..؟!
** أحبتي أعضاء وإعلام وأنديه اقرؤوا اللوائح بدلا من الاصطفاف مع فلان ضد فلان دون معرفة هذا صح أم خطأ..!!
** فما حدث في الأيام الماضية على خلفية ترشيح الاتحاد السعودي لكرة القدم لعضوية المكتب التنفيذي في الاتحاد الآسيوي كشف لنا حقيقة من يهرف ومن يعرف..!!
** حتى الاختلاف عند أحمد عيد ثقافة، فقلدوا رئيسكم يا أهل كرة القدم..!!

التعليقات

7 تعليقات
  1. علمي
    1

    :-P :-P :-P :-P :-P :-P :-P :-P :-P

    Thumb up 1 Thumb down 0
    3 مارس, 2015 الساعة : 1:22 م
  2. أبو رنا
    2

    أنت دائماً رائع في كتاباتك
    لقد أصبت كبد الحقيقة
    وكشفت نقابهن (وأقصدها نقابهن)

    Thumb up 2 Thumb down 0
    3 مارس, 2015 الساعة : 2:54 م
  3. تكتيكو
    3

    كلام كليم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 مارس, 2015 الساعة : 3:51 م
  4. جدة اتي و بحر
    4

    مراهقة سن الستين بدا يخرف المشجع :mrgreen:

    Thumb up 1 Thumb down 3
    4 مارس, 2015 الساعة : 1:31 ص
  5. الرمثى
    5

    الجميع تقريبا يعرف الحقيقة ولكنها العنصريه المقيته التى نطق بها عرابهم المطرود من الرياضه كيف يكون رئيس الاتحاد من مكان اخر غير المنطقة الوسطى وانا أقول لو وزن احمد عيد رياضيا مع الاتحاد واعظاءه والجمعية واعظاءها لرجحت كفه احمد عيد ولكن يبدو ان احمد عيد خلط كثير من الأوراق عند البعض الى درجه انهم يسمون الاتحاد السعودى ب اتحاد احمد عيد أقول احمد ليس ملك من الملائكه لا يخطى ولكن يكفى ان شاء الله ان هدف نظيف كما سجله الرياضى ناصع البياض وليس كما البعض ممن يحركون ويتحركون كزوج المسيار لا تعرف له بيت هوءلا الا تعرف انتماءه كل يوم له نادى

    Thumb up 3 Thumb down 0
    4 مارس, 2015 الساعة : 6:20 ص
  6. محمد الشريف
    6

    لافظ فوك احسنت تحاملوا على هذا الرجل الخلوق المؤدب لكن مااعجبني في احمد عيد انه صامد بكل ثقة امام هذه الرياح السوداء ماجاب رياضتنا وراء الى امثال هؤلاء

    Thumb up 2 Thumb down 0
    4 مارس, 2015 الساعة : 7:00 ص
  7. عبدالله اللهيبي الحربي
    7

    (( مهم جدا)) ….الحمد لله ونعم بالله والصلاة والسلام علي سيدي رسول الله صل الله عليه وآله وصحبه وسلم الذي علمنا السماحة والحب والسلام واحترام وتراحم الناس بعضهم بعضا .ونهانا عن العنصرية والتعالي علي بعض ووصفها (بالمنتنه ) والبعد عنها. والمملكة حماها الله اليوم بقيادة ملك الخير والسلام والانسانية والمحبة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان حفظه ووفقه الله بحاجة الي رجال اكفاء للعمل في هذه الدولة الكريمة النبيلة وفي جميع المجالات قاطبة. وباءذن الله (المواطن احمد عيد الحربي ) احد هؤلاء الرجال في مجال عمله وهناك ايضا رجال اكفاء اخرون .
    حفظ الله بلدي واهله واولياء الامر فيه………… اتحادي يحب الجميع…..

    Thumb up 1 Thumb down 0
    4 مارس, 2015 الساعة : 2:07 م
104