العين يواصل صدارته والوصل يكسب اتحاد كلباء

واصل العين التغريد وحيداً في صدارة دوري المحترفين الإماراتي لكرة القدم بعد فوزه على ضيفه الشعب 2-1 في المباراة التي أقيمت الجمعة في ختام الجولة العاشرة التي شهدت أيضاً انتصاراً ثميناً للوصل على ضيفه اتحاد كلباء 3-1 وسط أجواء ممطرة حولت ملعب زعبيل إلى حوض للسباحة .

ورفع العين رصيده إلى 25 نقطة قاطعاً الطريق على بني ياس في مشاركته الصدارة بعدما كان الأخير يمني نفسه بخسارة الزعيم ليتساويا بعدد النقاط خصوصاً بعد فوز “السماوي” على الظفرة 3-1 الخميس في افتتاح الجولة.

وضرب النجم الغاني آسامواه جيان عصفورين بحجر واحدة الأول بقيادته العين للفوز والثانية بتسجيله هدف السبق في المباراة (14) ليبتعد في صدارة الهدافين برصيد 18 هدفاً متفوقاً بفارق هدفين عن أقرب مطارديه مهاجم الأهلي البرازيلي أدينالدو غرافيتي.

وعزز اللاعب الدولي علي الوهيبي تفوق العين من تسديدة من داخل المنطقة (61)، فيما قلص الشعب الفارق بواسطة البرازيلي رودريغو إثر تسديدة زاحفة من خارج المنطقة غالطت الحارس داود سليمان (82).

وعلى استاد زعبيل، وضع الوصل حداً لسلسلة نتائجه السلبية وآخرها الخسارتين المتتاليتين أمام دبا الفجيرة والشباب بالنتيجة نفسها 1-2، بعدما تغلب على ضيفه اتحاد كلباء 3-1 رافعاً رصيده إلى 13 نقطة في المركز الثامن على لائحة الترتيب فيما بقي كلباء أخيراً بثلاث نقاط.

ويدين الوصل في فوزه الثالث في البطولة للاعبه الدولي راشد عيسى الذي سجل هدفين (52 و64) والأوروغوياني إيمليانو ألفارو (90+2)، في حين سجل هدف اتحاد كلباء المحترف المغربي أحمد الجحوح (56).

ولم تسعف أرضية الملعب المغمورة بالمياه لاعبي الفريقين ولاسيما المهاريين من تقديم أداء يليق بأسماءهم وعلى رأسهم نجم الوصل المصري محمد عبدالرازق “شيكابالا” الذي لم يظهر بالمستوى المطلوب رغم صناعته للهدف الثالث لزميله ألفارو.

وكانت المباراة قد توقفت لمدة 20 دقيقة خلال الشوط الأول بعدما طلب الحكم من موظفي الملعب سحب المياه من المستطيل الأخضر مما خفف من الآثار السلبية للتجمعات المائية وسمح للفريقين إكمال زمن المباراة.

 

التعليقات

1 تعليق
  1. mido
    1

    كوزمين وبس

    Thumb up 0 Thumb down 0
    1 ديسمبر, 2012 الساعة : 2:26 ص
112