ديسلفا : لخويا لن يكون سهلاً.. لاودروب : مباراة النصر صعبة

DSC_1526جدد مدرب النصر خورخي داسيلفا تأكيده على جاهزية فريقه لملاقاة فريق لخويا القطري وقال في المؤتمر الصحفي الذي عقد بالدوحة أن النصر حضر لقطر للبحث عن تحقيق الفوز والنقاط الثلاث والتي ستكون خير داعم للفريق في مشواره الآسيوي وأضاف بلا شك الجميع ينتظر ان يقدم الفريقين مباراة جميلة في مستواها الفني في ظل ما يملكانه من لاعبين مميزين من كل النواحي الفنية والمهارية .

وعن الطريقة التي أعد فيها فريقه لمباراة الليلة قال بالتأكيد المباراة لن تكون سهلة على الإطلاق خصوصاً وان النصر تعادل على ارضه وبين جمهوره امام فريق بونيديكور الأوزبكي في المقابل فريق لخويا القطري خسر امام بيروزي الإيراني خارج ارضه ومن هذا المنطلق الفريقين يبحثان عن الفوز وهما يملكان من العناصر الفنية المميزة ما يؤهل أي منهما للفوز واعتقد أن الفريق الأقل اخطاء والذي سيستثمر الفرص هو من سيحقق النقاط الثلاث .

وقال ان التعادل لا يخدم مسيرة الفريقين بل ان ذلك سيعقد من حساباتهما في التأهل واضاف انا على يقين أن فريق لخويا سيسعى للفوز لتعويض خسارته في مباراته امام الفريق الايراني .

وعن طموحاته كمدرب في مباراة اليوم في ظل المنافسة على بطولة دوري عبداللطيف جميل وبطولة آسيا قال البطولتين مختلفتين عن بعضهما البعض وكل بطولة لها حساباتها الخاصة فيها واليوم الفريق الذي سيقدم نفسه بشكل افضل هو من سيظفر بالنقاط الثلاث واعتقد ان ما يميز النصر حتى وهو يلعب خارج ملعبه هو وقفة جماهيره مع الفريق في كل مكان .

وقال النصر حضر الى الدوحة مباشرةً بعد مباراة الفتح بالدوري ومعه ٢٢ لاعب في قائمة الفريق واللاعبين جميعهم بحالة فنية ومعنوية مميزة ولدينا الروح العالية والحماس الكبير والرغبة بالفوز .

من جانبه شدد مدافع النصر محمد حسين على صعوبة مباراة فريقه امام فريق لخويا القطري وقال في المؤتمر الصحافي اتمنى ان تظهر المباراة بالمستوى الفني الذي يليق بسمعة الفريقين خصوصاً وأنهما يتصدران الدوري المحلي في بلديهما بالإضافة الى ان الفريقين سيدخلان المباراة بهدف كسب النقاط الثلاث في ظل تعثرهم في الجولة الأولى من منافسات هذه البطولة .

ورداً على سؤال حول معرفته بفريق لخويا القطري بحكم تجاربه السابقة واحترافه في قطر قال فريق لخويا القطري منذ صعوده من الدرجة الأولى وهو فريق كبير وقوي بدليل حصوله على دوري المحترفين القطري لموسمين متتاليين ونحن في النصر نعرف اننا سنواجه فريق كبير ولكن ثقتنا في أنفسنا كلاعبين لا حدود لها ولدينا الخبرة في التعامل مع مثل هذه المباريات . وأضاف طموحاتنا كلاعبين كبيرة في ظل أننا نمثّل نادي كبير أمامنا ثلاث بطولات الدوري وكأس اسيا وكأس الملك وفريقنا من أقوى الفرق المؤهلة للمنافسة بقوة على تلك البطولات .

واختتم حديثه بقوله كل فريق سيسعى لمصلحته ويحاول الفوز وبدون شك ان المباراة يتوقع أن تظهر بالقوة والإثارة لرغبة الفريقين بالفوز وسعيهما له .DSC_1675

فيما وصف مدرب فريق لخويا القطري الدانماركي مايكل لاودروب مباراة فريقه امام النصر بالصعبة والقوية وقال ان فريقه يعاني من ضغط في برمجة المباريات وشدد على ان مواجهة النصر ستكون بمثابة تحدي بالنسبة له وأضاف ي بالمؤتمر الصحفي إن المشكلة التي تواجه لخويا في هذه الفترة هي ضغط المباريات بمعنى اننا نلعب كل ثلاثة ايام مباراة قوية ، الأسبوع الماضي خاض الفريق اول مبارياته في دوري ابطال اسيا امام بيروزي الإيراني وخسرناها ويوم السبت الماضي لعب الفريق امام السد في الدوري المحلي وحقق الفوز واليوم سنلعب المباراة الثالثة امام النصر والذي يعتبر من أقوى الفرق وهو متصدر الدوري السعودي وستكون هذه المباراة بمثابة تحدي قوي لي شخصياً .

وقال نحن سنلعب في اسيا ستة مباريات خسرنا الأولى وتبقى لنا خمس لقاءات ومباراة اليوم بدون شك هامة في مسيرة الفريق في هذه البطولة ولكنها لن تقرر مصير الفريق من عدمه في عملية التأهل للدور القادم من منافسات البطولة .

وعن معرفته بفريق النصر السعودي قال تابعت للنصر عدة مباريات وسنسعى لنلعب أمامه بطريقة فنية منظمة ونتمنى أن يقدم الفريقين مباراة جميلة وممتعة .

وبين أن الفوز الهام الذي حققه فريقه على السد يوم السبت الماضي في الدوري المحلي سيمنح اللاعبين مزيد من الثقة لمواصلة الانتصارات .

ورفض المدرب الدانماركي الحديث عن ما يشاع عن استمراريته في قيادة الفريق وقال هذا الامر حالياً لا يعنيني مشدداً على ان تفكيره كلياً ينصب في مصلحة الفريق .

من جانبه أكد لاعب فريق لخويا خالد مفتاح ثقته بفوز فريقه امام النصر وقال بدايتنا لم تكن جيدة في دوري ابطال اسيا لاسيما بعد الخسارة امام فريق بيروزي الإيراني ولكنها لن تقف امام طموحاتنا كلاعبين ولاسيما وان باب التعويض لازال موجود وإمامنا خمس مباريات بداية من مباراة اليوم امام النصر السعودي والتي تعتبر صعبة وقوية ونتمنى ان يحالفنا التوفيق بالظهور بالمستوى الفني الجيد ونحقق الفوز لتتواصل انتصارات الفريق التي بدأها الفريق محلياً امام السد مؤكداً على ان النصر من الفرق القوية وانه يملك لاعبين على قدر كبير من الموهبة والمهارة ودائماً يقدمون اداء ممتع .

التعليقات

16 تعليق
  1. لستك اسيا المحلي
    1

    بالتوفيق لعراب اسيا العالمي
    نتمنا لجميع الفرق السعوديه التوفيق الليث والملكي ولستك اسيا المحلي

    Thumb up 10 Thumb down 5
    2 مارس, 2015 الساعة : 3:20 م
  2. العروبة قضت على الطواقي تماما
    2

    فترتك الأولى مع العالمي كان مميزة جدا بس المرة هذه قمت تخبص شيئا ما بسالفة التدوير !!!!
    أركد يا داسيلفا وألعب بالتشكيلة الأساسية وبشكل متحفظ أمام لخويا ، صحيح إن لعيبته كلهم أجانب ومآخذين الجنسية ولكن في الأخير إسمه لخويا القطري ….
    نقظة من أرضهم طيبة ولو هزمناهم يكون أطيب وما توفيقنا إلا من عند الله سبحانه ….

    Thumb up 9 Thumb down 5
    2 مارس, 2015 الساعة : 3:32 م
  3. زعيم اسيا
    3

    أكيد لخويا بيفوز هذي النادي صغير على المشاركات الدولية وذهب مره للعالمين بالترشيح
    يعني ماعندك احد وابارك لكم الفوز من الحين نادي لخويا الشقيق صاحب المشاركات الاسيويه

    Thumb up 6 Thumb down 12
    2 مارس, 2015 الساعة : 4:33 م
  4. ( الملكي الحقيقي هو الهلال )
    4

    أكيد لن تكون سهلة لأنها ما فيها دفع رباعي ولا مدني ولا غيره .

    Thumb up 7 Thumb down 7
    2 مارس, 2015 الساعة : 5:06 م
  5. السيف الازرق
    5

    بالتوفيق لنادي الخويا على نادي الدفع الرباعي الترشيحي …؟

    Thumb up 6 Thumb down 7
    2 مارس, 2015 الساعة : 6:27 م
  6. SSR جنوط آسيا
    6

    بالتوفيق للأشقاء في قطر فريق لخويا

    Thumb up 4 Thumb down 3
    2 مارس, 2015 الساعة : 7:18 م
  7. جدة اتي و بحر
    7

    مرعوبين الحالميين

    Thumb up 4 Thumb down 5
    2 مارس, 2015 الساعة : 7:23 م
  8. الشقااااااوي
    8

    معااااك معااااك ياعالمي حتى لو خرجت من بدري احسن من ان تاصل للنهااااااااائي و تعمل نفسك ميت …

    Thumb up 2 Thumb down 4
    2 مارس, 2015 الساعة : 9:14 م
  9. بكيفي حر نصراوي
    9

    هذا لاودروب صديق الكابتن سامي الجابر ورفيقه في التميز .. الإثنين كلاهما سجلا أهداف يفصل بينهما 12 عام مع مارادونا وبيليه في كأس العالم !!! انتوا يابو جلمبو إسألوه بس عن الذئب المرعب وقولوا حنا الفريق اللي انصقعنا من خويك العام الماضي برباعيه في الدوري .. صدقوني راح يعرفكم بس ( قولوا له مرسولين لك من سامي ) !!!!

    Thumb up 4 Thumb down 1
    2 مارس, 2015 الساعة : 10:05 م
  10. اسمك الكريم ( إلزامي )
    10

    بندر نايف خلف القرفاني // الصيدلي. السلام عليكم بالنسبه للنصر تعتبر نتائج الدوري سلاح ذو حدين ياانتفاضه ع لخويا والدوري يادحدره مالها نهايه والله يستر ع نصر الغالي يارب العالمين

    Thumb up 1 Thumb down 3
    2 مارس, 2015 الساعة : 10:20 م
  11. مشرق ب اتجاه الشرق
    11

    اسمك الكريم الزامي .. وش فيك على الرجال مابقى الا تكتب السجل المدني . هدي اللعب شوي . بينك وبينه شي برا الموقع مو هنا

    Thumb up 0 Thumb down 1
    2 مارس, 2015 الساعة : 10:36 م
  12. خدمي وعينه قوية وتن وتن تهي تهي تهي
    12

    اكيد اي فريق على ارضه صعب ولن يسلمك النتيجة مثل الدوري المحلي
    قفل منطقتك والعب علي اخطاء المنافس على ارضه
    اما انك تسوي فيها هجومي وتفتح اللعب بتاكلها رايح جاي
    مثل الخدم مع الزعيم العيناوي و الطواقي في الامارات :mrgreen:

    Thumb up 1 Thumb down 2
    2 مارس, 2015 الساعة : 10:50 م
  13. عالمي وافتخر
    13

    الله ينصر نصرنا ولو لي ملاحظات ع ديسلفا اولا مهاجمين اجانب وركنهم جنبك وش الفايده منهم ثانين من متي وحنا نلعب بمهاجم مهاجم واحد ثالث شي والاهم اوجهه لكحيلان واطلب من عدم التجديد لديسلف مهما كانت النتائج

    Thumb up 1 Thumb down 0
    2 مارس, 2015 الساعة : 11:16 م
  14. محمد
    14

    فالكم الهزيمه من السد
    واعرف قيمة فريقك بدون الدفع الرباعي

    Thumb up 0 Thumb down 1
    3 مارس, 2015 الساعة : 7:15 ص
  15. النصر أول عالمي في آسيا
    15

    بالتوفيق للعالمـــــي رافع رأس العرب و الآسيويين بمونديال مشرف للأندية وليس هزائم بالثمانية كما هو حال المنتخب الكحلي …

    أحلى شي بتعليقات الهلاليين أنها تستحضر عالميتنا غصب أو دوري العام بموسم دق الخشوم :mrgreen:

    Thumb up 1 Thumb down 1
    3 مارس, 2015 الساعة : 8:16 ص
  16. ++++ مؤسس نادي المحلي ..شيخ الانديه الشباب+++
    16

    تعليق رقم 15

    اخر سطر جبهه ..........هههه

    جبتها يابطل …حارقتهم حرق : )

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 مارس, 2015 الساعة : 1:53 م
104