صلاح يقود فيورنتينا لإسقاط الإنتر على ملعبه

محمد صلاحنجح فريق فيورنتينا الايطالي في مواصلة نتائجه المميزة في الدوري الايطالي حيث حصد قبل قليل انتصارا صعبا على حساب انتر ميلان في الجيوزيبي مياتزا .

وكان الشوط الأول قد انتهى بين الفريقين سلبيا حيث لم يشهد خطورة واضحة من كلا الفريقين اللذان بديا مرهقين بعد مبارياتهما في الدوري الاوروبي .

وفي الشوط الثاني دخل المصري محمد صلاح بديلا للمهاجم السنغالي باباداكار الذي اصيب على امل ان ينعش حالة الفريق الهجومية ويستمر في تسجيل الاهداف ويقود الفريق للفوز .

ومنذ دخوله ومحمد صلاح يحرك هجوم فيورنتينا ويحدث خطورة على مرمى الانتر وفي الدقيقة 48 احتسب الحكم خطا لفيورنتينا بعدما تم عرقلة صلاح بالقرب من المنطقة ولكن لم ينجح فيورنتينا في استغلال لخطأ لتمر الكرة بسلام.

وفي الدقيقة 55 أخطأ حارس انتر ميلان سمير هاندانوفيتش بعدما تصدى للكرة وتركها أمام أقدام محمد صلاح الذي لم يتردد في تسديد الكرة مباشرة مانحا فريقه التقدم في اللقاء .

وفي الدقيقة 59 أضاع ايكاردي فرصة تعديل النتيجة لانتر ميلان بعدما تباطأ بعد دخوله إلى المنطقة مما دفع لاعبو الفيولا ليتمكنوا من ايقافه وخطف الكرة ومنحها لحارسهم .

وفي الدقيقة 92 أنقذ نيتو حارس فيورنتينا شباك فريقه من هدف محقق بعد تصد رائع لتظل النتيجة على تقدم فيورنتينا ويحصد انتصارا جديدا وصعبا بفضل تألق نجمه محمد صلاح .

التعليقات

1 تعليق
  1. فكتور الأهلاوي
    1

    بالتوفيق لللأهلي و النصر في أسيا

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 مارس, 2015 الساعة : 11:52 ص
112