النجم يقترب أكثر من القمة في تونس بالفوز على الافريقي

الدوري التونسي

اقترب النجم الساحلي من قمة الدوري التونسي الممتاز لكرة القدم بعدما نال من الافريقي المتصدر وهزمه 2-1 ليقلص الفارق إلى نقطتين فقط في مباراة قمة باستاد رادس اليوم الأحد.

ويدين النجم الذي يأمل في إحراز اللقب المحلي للمرة الأولى منذ ثماني سنوات بالفضل في انتصاره للمهاجم الجزائري بغداد بونجاح الذي أحرز الهدفين بواقع هدف في كل شوط بينما لعب الفريق بعشرة لاعبين طيلة الشوط الثاني.

ومنح بونجاح التقدم للنجم في الدقيقة 25 لكن الافريقي الذي نال اللقب للمرة الأخيرة في 2008 أدرك التعادل بواسطة صابر خليفية بعدها بدقيقتين فقط.
ولعب النجم الشوط الثاني كاملا بدون المدافع رامي البدوي الذي نال بطاقة حمراء بسبب عرقلة ضد خليفة عندما كان في طريقه للانفراد بحارس المرمى.

لكن هذا لم يمنع بونجاح من هز الشباك للمرة الثانية في الدقيقة 57 ليقود النجم لانتزاع ثلاث نقاط ثمينة رفع بها رصيده إلى 37 نقطة متأخرا بفارق نقطتين وراء عن غريمه.
وحقق جمعية جربة الوافد الجديد على دوري الاضواء فوزه الثاني في الموسم بالتغلب خارج أرضه على الملعب القابسي بهدف دون مقابل.
وسجل زهير عطية الهدف الوحيد بعد ربع ساعة من اللعب ليرفع جمعية جربة رصيده إلى 11 نقطة لكنه لا يزال شريكا في ذيل الترتيب مع نجم المتلوي.

وتعادل البنزرتي بدون أهداف على أرضه مع مستقبل قابس.

ويحتل البنزرتي المركز الخامس برصيد 29 نقطة بينما يأتي مستقبل قابس في المركز 14 برصيد 13 نقطة.

110