نائب رئيس الخليج : هدفنا الوصول الى النقطة 25

نزيه النصرأكد نائب رئيس نادي الخليج نزيه النصر على أن هدف فريقه بلوغ النقطة الـ25 من أجل البقاء في دوري المحترفين السعودي عبداللطيف جميل هذا الموسم، مشيراً إلى أن فريقه سيلعب بنفس الطموح ضد الهلال في المباراة المقبلة.

وكتب نزيه النصر عبر حسابه الشخصي على تويتر: “شكراً لاخواني اللاعبين والجهاز والفني والإداري، لم تقصروا والقادم أفضل بإذن الله، فخور بكم جدا وأثق بكم.”

وقال: “الخليج نادي عريق ومن أقدم الأندية في المملكة العربية السعودية، والمكافآت التي أعلنت لمباراة اليوم ضد الأهلي من مداخيل النادي من الرعاة.”

وأضاف: “هدفنا هو بلوغ النقطة الـ 25 في الدوري، وضمان البقاء في دوري عبد اللطيف جميل، وسنلعب أمام الهلال بنفس الطموح الذي قدمناه ضد الأهلي.”

التعليقات

4 تعليقات
  1. خدمي وعينه قوية وتن وتن تهي تهي تهي
    1

    رقع رقع بس الشق اكبر من الرقع بمساعدة حكم اعطاكم تعادل ب4الاف :lol:
    لكل لاعب ههههههههههه طيب والحكم ماله في الطيب نصيب :mrgreen:

    Thumb up 3 Thumb down 1
    1 مارس, 2015 الساعة : 1:13 ص
  2. abo thamer
    2

    طيب ليش رحت الى المكأفات انها من مداخيل النادي ترى محد سألك عنها ههههههههههههههههههه
    صدق المثل اللي يقول (على راس السارق ريشه ) لكن الملكي قادر عليك وعلى الرعاة بأذن واحد احد خليها في بالك المهم قل الرعاه يحولوا المكأفات الى مباراة نجران واللي منتظر هزيمة الاهلي زيد الصبر زيد ههههههههاي

    Thumb up 3 Thumb down 3
    1 مارس, 2015 الساعة : 2:10 ص
  3. الملكي الأهلاوي
    3

    السؤال الي مشتت ذهني ، هل المكافأت الي اعلنتوا عنها قبل مباراة الاهلي ستتكرر في مباراة الهلال ام لا ؟؟؟

    Thumb up 4 Thumb down 1
    1 مارس, 2015 الساعة : 4:29 ص
  4. ابوياسر١١٢٨
    4

    ودي اعرف فقط هل ستستمر المكافأت في المباريات القادمه ام
    انتهى مفعولها المشكله انكم في مباراتكم السابقه امام النصر
    تباكيتم واصدرتوا بيان شديد اللهجه ضد التحكيم
    واليوم تعدون بالمكافأت لايقاف الملكي
    شي غير مفهوم تماما
    اخيرا لو استمر الخليج بنفس مستواه امام الاهلي
    سوف ينافس على مراكز الوسط بكل راحه
    ولكن سوف يعود الى سيرته الاولى في اقرب مباراه
    ختاما بالتوفيق للملكي في مرحلته القادمه

    Thumb up 1 Thumb down 0
    1 مارس, 2015 الساعة : 12:52 م
102