كريستال بالاس يذل وست هام في الدربي اللندني

1
الحق كريستال بالاس خسارة مذلة بمضيفه وست هام يونايتد عندما تغلب عليه 3-1 اليوم السبت في الدربي اللندني على ملعب “ابتون بارك” في افتتاح المرحلة السابعة والعشرين من الدوري الانكليزي لكرة القدم.

وافتتح كريستال بالاس التسجيل في الدقيقة 41 عبر غلين موراي، وأضاف سكوت دان الثاني مطلع الشوط الثاني (51)، قبل ان يضيف موراي هدفه الشخصي الثاني والثالث للضيوف في الدقيقة 63، قبل ان يطرد في الدقيقة 69 لنليه الانذار الثاني.

ولم يستغل وست هام يونايتد النقص العددي في صفوف ضيوفه واكتفى بتسجيل هدف الشرف عبر المهاجم الدولي الاكوادوري اينر فالنسيا في الدقيقة 76.

وتنفس كريستال بالاس الصعداء بتحقيقه الفوز السابع هذا الموسم وارتقائه الى المركز الثاني عشر مؤقتا بعدما رفع رصيده الى 30 نقطة بفارق نقطتين امام ايفرتون الذي تنتظره قمة نارية امام مضيفه ارسنال الثالث غدا الاحد في ختام المرحلة.

اما وست هام يونايتد فواصل نزيف النقاط ومني بخسارته الثانية في مبارياته الخمس الاخيرة التي لم يذق فيها طعم الانتصار، والثامنة هذا الموسم فتجمد رصيده عند 39 نقطة في المركز الثامن بل انه بات مهددا بالتراجع الى المركز التاسع في حال فوز سوانسي سيتي على مضيفه بيرنلي لاحقا.

ويلعب لاحقا ايضا مانشستر يونايتد مع سندرلاند، ونيوكاسل يونايتد مع استون فيلا، ووست بروميتش البيون مع ساوثمبتون، وستوك سيتي مع هال سيتي.

ويلتقي الاحد ليفربول مع مانشستر سيتي.

وتأجلت مباراتا لسيتر سيتي مع تشلسي، وكوينز بارك رينجرز مع توتنهام هوتسبر بسبب خوض تشلسي وتوتنهام نهائي مسابقة كأس الرابطة غدا.

– ترتيب فرق الصدارة:
1- تشلسي 60 نقطة من 26 مباراة
2- مانشستر سيتي 55 من 26
3- ارسنال 48 من 26
4- مانشستر يونايتد 47 من 26
5- ساوثمبتون 46 من 26

110