بالفيديو : ويلا ينقذ النصر أمام الفتح و يبقي على فارق الصدارة

ويلا - ويللاأنقذ مهاجم النصر الإكوادوري ويلا فريقه بإحرازه لهدف التعادل أمام مضيفه الفتح في لقاء الفريقين لحساب الجولة 17 من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين على ملعب الأمير عبدالله بن جلوي بالأحساء .

و جاء اللقاء مثيراً في شوطه الثاني بداية بهدف ملغي للنصر إثر وقوع مدافعه عمر هوساوي في موقع تسلل ، ليأتي رد الفتح بهدف أول من رأسية القائد حمدان الحمدان في الدقيقة 82 ، ليحتسب الحكم ركلة جزاء نصراوية نفذها محمد السهلاوي لكن الحارس علي المزيدي تصدى لها في الدقيقة 86 ، لكن الإكوادوري ويلا رفض خروج فريقه مهزماً ليحرز هدف التعادل في الدقيقة 92 ، و بذلك يبقي النصر على فارق الصدارة بينه و بين الأهلي حيث يتصدر النصر بـ 42 نقطة ، فيما تقدم الفتح إلى النقطة 16 في المركز التاسع .

قاد اللقاء تحكيمياً تركي الخضير ، و قدر الحضور الجماهيري بـ 8525 متفرج .

التعليقات

46 تعليق
  1. إعلامي
    1

    Hidden due to low comment rating. Click here to see.

    Thumb up 41 Thumb down 76
    28 فبراير, 2015 الساعة : 8:42 م
  2. ابوعبدالله النصراوووووووووى
    2

    سلام من الله تعادل الاهلى ………………له كذا ياعالمى !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!…موكل مرة تسلم الجرة ……..اللهم وفق العالمى.

    Thumb up 39 Thumb down 19
    28 فبراير, 2015 الساعة : 8:45 م
  3. الرياضي
    3

    داسيلفا بدا يخربط و الفريق واضح عليه الإرهاق الله يكون في عون الجماهير في ظل تخبطات داسيلفا

    Thumb up 30 Thumb down 15
    28 فبراير, 2015 الساعة : 8:46 م
  4. :: تــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــوْأًمُ ``` الشَّمْـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــس ::
    4

    شكر يا الأهلي .. انقذت النصر من كارثة !!

    سيناريو طبيعي , ما حدث هذا المساء , سيقرب الآخرين للمزاحمة على الصدارة !!

    هذا ما اتمناه شخصيآ , ليكون كأس الدوري له مذاق خاص , حينما يعانق مع العالمي :wink:

    Thumb up 38 Thumb down 23
    28 فبراير, 2015 الساعة : 8:46 م
  5. نصراوي عالمي
    5

    هدف النصر ” صحيح ” .. عمر هوساوي ما كان في موقع تسلل .. اللاعب أرماندو ويلا اللي كان في موقع تسلل .

    Thumb up 23 Thumb down 25
    28 فبراير, 2015 الساعة : 8:47 م
  6. الشباب ،عشقي
    6

    Hidden due to low comment rating. Click here to see.

    Thumb up 29 Thumb down 71
    28 فبراير, 2015 الساعة : 8:48 م
  7. كاسر
    7

    النصر يسيطر يصل المرمى
    النهايه فرص ضائعه

    Thumb up 40 Thumb down 14
    28 فبراير, 2015 الساعة : 8:48 م
  8. وين مايروح الاصفر انا وياه
    8

    هدف من ضربة ركنية
    وفي اسيا هدف من ركنية
    هل تعلم ياعزيزي خورخي ان النصر طوال الموسم الماضي مع كارينيو وكانيدا لم يتسجل فيه مرماه هدف من ركنية
    ومعك في مبارتين متتاليتين ينضرب مرماه من كورنر
    وهل تعلم ان جميع المدربين والمحللين اجمعو ان الراهب لايصلح الا ان يكون بديل لان تركيبته الجسمانية لاتساعدة ان يجاري المدافعين الا اذا انهكو وانك حرمة الراهب والنصر من هاذي الميزة والورقة الرابحة

    Thumb up 38 Thumb down 12
    28 فبراير, 2015 الساعة : 8:48 م
  9. اطربني ياتركي
    9

    لازال الدفع الرباعي مستمر

    وبلنتي من وحي الخيال من الحكم الخضير ولان الظلم مايدوم ضاع البلنتي

    Thumb up 28 Thumb down 51
    28 فبراير, 2015 الساعة : 8:48 م
  10. محايد
    10

    ارى ان انصر لايستحق ان يكون متصدرا
    فريق مهزوز وخدمة الحظ كثيرا
    بالفعل تراجع الهلال والاتحاد والشباب اثر في مستوى الدوري

    Thumb up 32 Thumb down 55
    28 فبراير, 2015 الساعة : 8:52 م
  11. زعيم الكرة الارضية
    11

    النصر يتعادل بسبب تمديد وقت بدل الضائع يعني غصب لاتخسرون دفع رباعي مافيها كلامي

    Thumb up 23 Thumb down 51
    28 فبراير, 2015 الساعة : 8:52 م
  12. NASSR for ever
    12

    متصدر لا تكلمني :lol: :lol: :mrgreen: :mrgreen:

    Thumb up 45 Thumb down 21
    28 فبراير, 2015 الساعة : 8:56 م
  13. :: تــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــوْأًمُ ``` الشَّمْـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــس ::
    13

    مهما حصل , وإن تعثر المتصدر و الوصيف .. تبقى الرؤوس رؤوس , و الاذناب اذناب :wink:

    Thumb up 49 Thumb down 21
    28 فبراير, 2015 الساعة : 9:00 م
  14. أبو تفلة المحلي سلتوح سيدني ..
    14

    ومازال كبار الدوري 3 فقط
    عالمي .. ملكي .. مونديالي :mrgreen: :mrgreen:
    والباقي زيه زي الكوكب و ضمك :lol: :lol:
    بالتوفيق للعالمي :lol:

    Thumb up 47 Thumb down 20
    28 فبراير, 2015 الساعة : 9:00 م
  15. أعانكم الله .
    15

    كنا سنفرح بانتصارات ثلاثية في كل الفئات مع صدارة مطلقة للفريق الأول بس كالعادة خربها العنزي بعدم تدخله في الوقت المناسب والنتيجة خسارة نقطتين أمام الفتح . مع أن الفريق كله اليوم ضعييف بس على الأقل ما تدخل فينا أقوال .
    لا حولا ولا قوة الا بالله .
    اذا حضر الهوساوي غاب العنزي واذا حضر العنزي غاب الهوساوي ، وأحيا نا يحضران سوياً مثل مباراة الأهلي في كأس ولي العهد بالتسبب أو التسجيل ، والضحية النصر وجمهوره أهداف مضحكة صراحة !!

    Thumb up 28 Thumb down 11
    28 فبراير, 2015 الساعة : 9:02 م
  16. السعودية وطني
    16

    دوري عليه السلام
    حكام اي كلام تتغير قراراتهم بعدما توريه العين الحمراء
    وهذا ماشهدناه في لقطه فريدي وخضير اخر الدقائق
    لاعب يستحق الكرت للاعتراض يكافئ بضربه جزاء تمثيليه
    هذا دوري من العام الماضي والنصر المستفيد الأكبر

    Thumb up 18 Thumb down 32
    28 فبراير, 2015 الساعة : 9:02 م
  17. شبابي شبابي
    17

    للنصر 9 ضربات جزء هذا الموسم
    الدفع الرباعي شغال

    Thumb up 20 Thumb down 42
    28 فبراير, 2015 الساعة : 9:07 م
  18. الجوهري
    18

    مالذي يحصل؟؟؟ نزيف نقاط ومن امام فرق صغيرة لماذا يانصر؟ حمداً لله على تعادل الأهلي وبقاء الفارق النقطي مثل ماهو عليه او ستكون ليلة سيئة جداً بالنسبة لنا… وبالنسبة للمدرب لا اعرف ماذا يعمل فريق يضيع آلاف الهجمات ويلعب بنفس الطريقة في الشوطين والراهب مكانه ورقة رابحة فقط وليس لاعب أساسي وبخصوص المحترفين فاشلين بمعنى المقاييس وحتى ادريان هبط مستواه كثير ومحمد حسين انتهى وصار فاشل والهدف من عنده

    لك الله يانصر وبإذن الله سأكون من اول الحاضرين يوم الثلاثاء في الآسيوية

    Thumb up 25 Thumb down 12
    28 فبراير, 2015 الساعة : 9:07 م
  19. النايف
    19

    بهذا المستوى الهزيل الدوري بعيد عن النصر فريق ليس لديه القدرة على التسديد من خارج المنطقة وفاقد لالتون برنداو الذي حسم الدوري في العام الماضي وفريق يلعب بدون خطة واضحة

    Thumb up 18 Thumb down 21
    28 فبراير, 2015 الساعة : 9:07 م
  20. الشقااااااوي
    20

    السهلاوي راجع نفسك!!!!!!!!!

    Thumb up 30 Thumb down 10
    28 فبراير, 2015 الساعة : 9:09 م
  21. حمــــــزة الحـــــــزين
    21

    الاتحاد السعودي بكامل لجانه مختطف من قبل النصر والثغر
    لازم تتدخل الرئاسة العامة وتعيد الامور الى نصابها الى متى
    هذه المهازل التحكيمية لصالح فريقين فقط

    Thumb up 13 Thumb down 27
    28 فبراير, 2015 الساعة : 9:15 م
  22. الوحش
    22

    تذكرت هجر والخليج مردغوا الاتحاد في الجوهررررره ولس ا ل خ د م يتكلمو ت ش ت ش رصيف جده

    Thumb up 8 Thumb down 14
    28 فبراير, 2015 الساعة : 9:16 م
  23. فتى المدينة
    23

    النصر متصدر والأهلي وصيف

    وتجيك جماهير الأندية متوسطة الترتيب تتكلم عنهما

    أمر طبيعي في ظل تردي مستويات فرقهم فالأقوياء دائماً هم من يحوزون على الانتباه

    Thumb up 26 Thumb down 15
    28 فبراير, 2015 الساعة : 9:17 م
  24. مراقب
    24

    يا جماعة شفت هدف النصر ” الملغي ” عدة مرات .. الهدف صحيح لان عمر هوساوي اللي سجل الهدف لم يكن ” متسلل ” .. اللاعب اللي كان متسلل هو أرماندو ويلا … علامة أستفهام كبيرة على التحكيم .. ثالث هدف يلغي للنصر خلال 4 مباريات فقط !! هدف في مرمى نجران .. هدف في مرمى الرائد .. هدف في مرمى الفتح .!!

    Thumb up 21 Thumb down 12
    28 فبراير, 2015 الساعة : 9:25 م
  25. عبدالله الزهراني
    25

    في الشرقية الملكي والعالمي تشابه في كل شئ
    سيطرة مطلقة على المباراه
    اهدار ضربة جزاء هنا وهناك
    تسجيل في الوقت بدل الضائع
    تسجيل من لاعبين بدلاء
    اللاعبين اللذين اهدرا ضربتي الجزاء من الشرقية الجاسم والسهلاوي
    عموما لازال الملكي والعالمي متصدرين ومنافسين على بطولة اسيا
    هاردلك للملكي وللعالمي

    Thumb up 19 Thumb down 11
    28 فبراير, 2015 الساعة : 9:29 م
  26. حارس مرمى ولا حارس عمارة
    26

    الأعمى الضرير الى يسمع المباره بس ما يشوف عرف ان مشكلة النصر في حارس العمارة العنزي من مباراة الاهلي الرائد الفريق الاوزبكي الفتح له اليد الطولى في هزيمة النصر مع مهاجم الغفلة السهلاوي وش باقي بعد ضربة الجزاء كل أهدافك يا سهلاوي ضربات جزاء ما باقي الا الحكم يشوت عنك اخيرا عندما يغيب كارينو في الليله الظلماء .

    Thumb up 19 Thumb down 7
    28 فبراير, 2015 الساعة : 9:35 م
  27. جدة اتي و بحر
    27

    سؤال برئ النصر كم حسب له بلنتي هالموسم ؟ الجواب 16 بلنتي او 44 :mrgreen: :lol:

    Thumb up 10 Thumb down 29
    28 فبراير, 2015 الساعة : 9:39 م
  28. خريطة النصر
    28

    السلاتيح اللي يقولون التحكيم مع النصر
    اليوم ثلاث ضربات للنصر وهدف ملغي
    فعلا سلالاتيح وببغاوات والوقت الأضافي طبيعي اربع دقائق والنصر جاب الهدف في الدقيقه الثانيه
    ياسلالاتيح الأنديه

    Thumb up 24 Thumb down 13
    28 فبراير, 2015 الساعة : 9:45 م
  29. Nasser
    29

    بالفعل رفع الصوووت يأتي بنتيجة في دورينا
    رئيس النصر من قبل واليوم الفريدي أمام الملأ يرفع صوته وبعنجهية ضد الحكم والنتيجة ارتباك واحتساب ضربة جزاء خيالية مضحكة ، وكان أحرى بالحكم انذار الفريدي أو طرده
    على الفرق أن تصرخ أكثر لتحصل على ماتريد مع هدايا مجانية ،،،
    قال متصدر قال …
    أنا أشوفه متسطر ،،، أنتوا شنو تشوفون الصورة؟

    Thumb up 12 Thumb down 22
    28 فبراير, 2015 الساعة : 10:10 م
  30. مراقب
    30

    ضاعت المنافسة الشريفة

    Thumb up 12 Thumb down 19
    28 فبراير, 2015 الساعة : 10:14 م
  31. حكيم
    31

    المدرب ملخبط بالتشكيل فالراهب يفترض يلعبه كورقة رابحه في الشوط الثاني وشراحيلي كلاعب وسط يمين اوشمال مع الاستفادة من مجهود عوض خمبس. واعتقد ان الفريق عندما يلعب 4 – 5 – 1 يقدم مستوى افضل من طريقة 4 -4 – 2

    Thumb up 12 Thumb down 3
    28 فبراير, 2015 الساعة : 11:06 م
  32. العروبة قضت على الطواقي تماما
    32

    يا أبو تركي : ما نبي آسيا ولا كأس الملك ، نبي الدوري فقط لأن الدوري هو البطولة الأولى على مستوى دول العالم ، داسيلفا واللآعبين بدأو يخنبقون ، يجب ركن السهلاوي وغالب وأدريان في الإحتياط عشان يعرفوا إن فيه غيرهم ينتظر الفرصة كي يثبت وجوده ….

    Thumb up 17 Thumb down 6
    28 فبراير, 2015 الساعة : 11:08 م
  33. بكيفي حر نصراوي
    33

    اتفاقيه احمد عيد مع صديق نفسه ( كل مباراه ابشر بضربة جزاء ) !!
    حتى مع التسهيلات والدعم الرباعي وصحون البخاري كاد نادي ابو جلمبو ان يخسر ولكن الحظ يقف مع هالفريق المتهالك !! مساكين يافتحاويه ما معاكم دفع رباعي !!!
    عزيزي الجلمباوي .. ليس عليك سوى السقوط داخل المنطقه الصفراء واترك الباقي علينا .. إمضاء / لجنة الحكام !!
    اظن والله العالم فريق ابو جلمبو في طريقه للعوده لمكانه الطبيعي ايام برناوي ومحسن الحارثي والجنوبي !!!

    Thumb up 8 Thumb down 12
    1 مارس, 2015 الساعة : 12:43 ص
  34. ابو داري
    34

    ومازال الحويرس يستمر في حرق المدرج النصراوي

    واحراج زملاءه اللاعبين !

    الحويرس خامس مباراه على التوالي يرتكب خطأ مكلف هدف !

    ومع هذا اساسي !!

    عجايب ياكوتش

    Thumb up 7 Thumb down 2
    1 مارس, 2015 الساعة : 1:40 ص
  35. هلالي موسكو
    35

    فتح النصر جميل
    جداً جداً

    Thumb up 7 Thumb down 12
    1 مارس, 2015 الساعة : 2:34 ص
  36. محمد
    36

    بس رجع الهلال والاتحاد والشباب للانتصارات
    دب الخوف والرعب في النصر والاهلي وبداو في التراجع

    صحيح هيبة الملوك تخوف

    Thumb up 9 Thumb down 10
    1 مارس, 2015 الساعة : 7:09 ص
  37. جالدهم
    37

    تبطووون يالفـــقراوية .. الاسيوية بعيدة عن خشومكم….
    قال ايش قال عالمي

    أتحدى أي فــــقــــراوي يطالب ناديه بالأسيوية… عارفين قدرهم..

    حتى المحلية وبكل الدفع الرباعي … غير مضمونة..

    الله لايبلانا.. وش حادكم ع الــــفــقر

    Thumb up 9 Thumb down 14
    1 مارس, 2015 الساعة : 7:18 ص
  38. النصر أول عالمي في آسيا
    38

    معوض خير يا عالمي والحمد لله مازال فارق النقاط بين النصر وصاحب المركز الثاني .

    _ تعليق 1 ما أدري يبي يتكلم بواقعية أو لمجرد الحماقة والعبط … هدف النصر تحديدا بالدقيقة 91 ونصف وحتى لو 92 يعني ضمن اطار اللعب ،،،

    و الأهم يوجد ضربة للنصر لم تحتسب قبل هدف الفتح والنتيجة كانت تعادل سلبي كان تفرق كثير بحال احتسابها و هذا بشهادة كل محللي الحكام ..

    النــصــــــر أفقــدهم صوابهم أصبحوا حتى تعادله يثيرهم ويفرحهم و يتربصون بالتحكيم و يفترون عليه حتى بنفس المباراة التي ينظلم فيها !!

    Thumb up 2 Thumb down 1
    1 مارس, 2015 الساعة : 9:26 ص
  39. AHMED
    39

    اشوف الامور بدت تحوس يا نصر . عموما بدأ الخوف . لا يصح الا الصحيح . ولسا ياما حتشوف بالجولات المقبلة قال اية قال اسيا …..

    Thumb up 2 Thumb down 2
    1 مارس, 2015 الساعة : 10:33 ص
  40. عالمي ذوووووق
    40

    يـــاجمهير المســــــــيار موتو بغيضكم
    مهما شككتم فتحكيم ضد النصر لاكن الله لايحب الظلم
    11 ضربت جزا لم تحتسب له صحيحه
    مانقول الا حسبنا الله ونعم الوكيل
    نبيها كذا لان المظلوم ينتصر ولو بعد حين
    ويحترق دمكم اكثر :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen:
    متصدر الاتكلمني

    Thumb up 3 Thumb down 2
    1 مارس, 2015 الساعة : 11:21 ص
  41. عاشق العالمي
    41

    طاقية 33 ام صرة

    Thumb up 3 Thumb down 2
    1 مارس, 2015 الساعة : 11:51 ص
  42. عالمي
    42

    متصدر لا تكلمني وموتو قهر

    Thumb up 3 Thumb down 1
    1 مارس, 2015 الساعة : 12:42 م
  43. عماد 999
    43

    تعليق 35
    الله لايبلانا
    انت مبتلى يشيئا من النقص الخاص
    الذي لاتجده ممن يخاف الله
    ارجو ان تبحث عن ضالتك في مكان يليق بك وبامثالك
    لكي تستمتع ولا تجرح الآخرين

    Thumb up 2 Thumb down 2
    1 مارس, 2015 الساعة : 1:08 م
  44. asim
    44

    الطاقيه اللي يتكلم عن المنافسه الشريفه وينك يوم كان فريقك مايفوز الا عن طريق اللجان والمكاتب واغلب بطولاتكم ماهي حلال من ظلم وغيره لكن ربك يمهل ولايهمل وتدور الدوائر ناديكم ينرقع من العروبه والرائد وناديكم رئيسكم عرضه للبيع وخلافات واختلافات الله لايبلانا ولاعبين لايحترمون الجمهور ولا الخصم ومشاكل في ارض الملعب ومواقف السيارات موخرا اقول خلك في ناديك المحلي ممكن تفلح هالسنه وتجيب اسيا ولو اني اعتقد انها حلم ابليس بالجنه — واضغط المضغوط اكثر

    Thumb up 3 Thumb down 1
    1 مارس, 2015 الساعة : 1:39 م
  45. عالمي والبقية محلي
    45

    انا الاحظ ان الشرفاء يقولون الحق لو على انفسهم والاحظ الزعقاء يتكلمون عن اخطاء على النصر و النسيان عمداً عن الاخطاء ضد الفتح وكل جوله وهم هكذا
    ويبقى العالمي متصدراً بفارق كبير عن اقرب منافسيه وهو مع ذلك متضرر من التحكيم
    ومضه لجمهور النصر . مستوى العالمي يا افوز يا اتعادل هكذا اريد الفريق يكره الخساره

    Thumb up 3 Thumb down 1
    1 مارس, 2015 الساعة : 2:51 م
  46. نجم الديربي
    46

    يقول المثل الشامي :

    كيد الهلال هد الجبال وكيد النصر هد الهلال .. :mrgreen:
    ان العالمي المشهور لا يمكن أن تصل إليه الآن فضلاً أعد المحاولة فيما بعد :mrgreen:
    The famous World can not reach him now as well try again later
    طريق النصر للعالمية وطريق الهلال حول المزاحمية :mrgreen:

    يركدون ياللي طايرين بخييبتهم يركدون
    النصر تكفي عالميته و دونه عايش ع البدون :mrgreen:

    تقول فيروز :
    شايف النصر شو كبير !!!
    كبر النصر بحبك :mrgreen:

    Thumb up 1 Thumb down 0
    1 مارس, 2015 الساعة : 3:47 م
100