فانيلة الحكم تؤخر المباراة 10 دقائق ورئيس نادي الصقر : لجنة تحكيم المباراة في ( كشتة ) !!!

في حادثة غريبة وقعت في مباراة نادي عرعر ومباراة نادي الصقر من القصيم تأخر استئناف المباراة أكثر من 10 دقائق عندما أصيب حكم المباراة وعندما أراد الحكم الرابع النزول للملعب أضطر إلى أن ينتظر حكم الساحة داخل غرفة الملابس لكي يأخذ منه الـ تي شيرت (الفانيلة) الخاصة بحكم الساحة لعدم وجود تي شيرت مع الحكم الرابع وهو ماتسبب بتأخير استئناف المباراة بسبب انتظار الحكم الرابع لحين الانتهاء من اللبس وهو ما أثار استغراب الجماهير الحاضرة.

من جانب آخر شن رئيس نادي الصقر عبد الله الراضي هجوماً لاذعاً على لجنة التحكيم والذي وصفها في رده على سؤال صحيفة سبورت عن تقييم المباراة التي انتهت بخسارة فريقه (الصقور من القصيم بنتيجة 2 مقابل 1 لصالح نادي عرعر اليوم بأن ماحدث في المباراة ليست إدارة للمباراة وإنما هي (كشتة) في نزهة برية على حد تعبيره.

كما وصف تصرف نادي عرعر الرياضي تركي بن رضيمان العنزي بأنه غير لائق برئيس نادي وذلك بحضوره لمنسوبي نادي الصقر وقوله إن فريقه يستحق الفوز بخمسة أهداف بدل هدفين بحسب ما ذكر الراضي.

وفي سياق متصل أشاد الراضي بدور رجل الأعمال الأستاذ ناصر العديلي والذي رحب بالفريق والتقى باللاعبين بعد المباراة وتحدث عن الروح الرياضية التي يجب أن يتمتع بها جميع اللاعبين في حالة الفوز أو الخسارة.

يشار أن نادي عرعر سوف يقابل نادي الصقر في القصيم في وقت لاحق في مباراة الإياب.

110