إدارة الإتحاد تحتوي خلاف بيتوركا و ماركينهو

ماركينهو ‫(1)‬احتوى الجهاز اﻹداري للفريق الكروي اﻷول بنادي الاتحاد الخلاف الذي حدث بين مدرب الفريق الروماني بيتوركا والبرازيلي ماركينهو بعد استبداله مباشرة عقب إضاعته لركلة الجزاء أمام العروبة؛ مما ساهم في خروج ماركينهو غاضبا أثناء تبديله، في المباراة التي انتهت بفوز الإتحاد 1 – صفر ضمن مباريات الجولة 17 من دوري جميل للمحترفين.

من جانبه، أرجع بيتوركا السبب وراء المستوى غير المقنع الذي قدمه لاعبو فريقه خلال مجريات اللقاء إلى أرضية ملعب نادي العروبة، مبديا سعادته بأن فريقه حقق الهدف اﻷهم وهو تحقيق الفوز والحصول على نقاط المباراة الثلاث، والبقاء في المركز الثالث في سلم ترتيب دوري جميل للمحترفين.

وعن الخلاف الذي حدث بين راشد الرهيب وماركينهو أثناء تسديد رجلة الجزاء قال: “ركلات الترجيح والضربات الثابتة من اختصاص البرازيلي ماركينهو ولم يوفق في تسديد ركلة الجزاء أمام العروبة “.

من جهة أخرى، منح الجهازان الفني واﻹداري اللاعبين راحة عن التدريبات، غدا الأحد، وسيبدأ الفريق الاثنين المقبل التحضير للقاء نجران والذي سيقام على ملعب “الجوهرة” في جدة، ضمن مباريات الجولة الـ18 من منافسات الدوري.

ونفى لاعب الاتحاد جمال باجندوح اﻷنباء التي تواترت في الفترة اﻷخيرة عن رغبته في ترك الاتحاد، مؤكدا بأن عقده مستمر مع النادي، ولم يفكر في الرحيل عن صفوف الاتحاد، مبينا بأنه لاتوجد أي مشكلة مع بيتوركا.

10