رئيس العروبة: لم اشاهد البصقة مثلما الحكم لم يشاهد ضربة الجزاء

مريح المريحصبّ رئيس نادي العروبة “مريح المريح” جام غضبه على لجنة الحكام وحكَم مباراة فريقه أمام “الاتحاد” “فهد المرداسي”، وحمّله مسؤولية خسارة فريقه المباراة التي أقيمت عصر أمس بالجوف، بهدف دون مقابل في افتتاح مباريات الجولة السابعة عشرة لدوري عبداللطيف جميل للمحترفين، وقال: “لم أرَ بصقة مدرب العروبة مثلما لم يرَ الحكم ضربة الجزاء”.

وقال “المريح”، في تصريح فضائي بعد المباراة للمراسل الميداني للقناة الناقلة للدوري: “غير صحيح أن فوزنا على الهلال كان مخدراً لنا؛ بالعكس، كان محفزاً وقدمنا مستوى ممتازاً أمام الرائد، وكذلك اليوم أمام الاتحاد كنا الأخطر برغم الاستحواذ الأكبر للاتحاد”.

وأكد: “الفريق لم يرتكب اليوم أي أخطاء فنية؛ ولكن من أخطأ بحقنا هو حكم المباراة الدولي فهد المرداسي، حينما تغاضى -قبل نهاية الشوط الأول- عن ضربة جزاء للعروبة اعتبرها أوضح ضربة جزاء في العالم!”.

وأضاف: “أنا لا ألوم المرداسي؛ بل ألوم لجنة الحكام التي أصرت على تكليف المرداسي برغم أنه أدار قبل أقل من ٤٨ ساعة مباراة آسيوية في اليابان”؛ موضحاً أن لديه معلومات مؤكدة أن المرداسي عاد من طوكيو إلى دبي ومنها إلى الرياض، ولم يستطع اللحاق بطائرة الجوف فأتى براً إلى الجوف مسافة ١٢٠٠ كم وهو من يقود السيارة بنفسه!”.

وأبدى “المريح”، تخوّفه الشديد على مستقبل “العروبة” في ظل هذا الظلم التحكيمي الذي يتعرض له الفريق على حد وصفه؛ مؤكداً أنه لولا التحكيم لكان ملعب الجوف بالتحديد مقبرة لكل الأندية الكبيرة.

وعن تعليقه على التصرف الذي قام به مدرب العروبة بالبصق على حكم المباراة في لقطة عَرَضتها القناة الناقلة، قال “المريح”: “لم أشاهدها؛ فمثلما لم يرَ المرداسي ضربة الجزاء فأنا لم أشاهد حالة البصق”.

10