تدشين الموقع الرسمي لكأس الخليج 21 بالبحرين

دشن مدير دورة كأس الخليج الحادية والعشرين لكرة القدم أحمد النعيمي الموقع الإلكتروني الرسمي الخاص بالدورة  وذلك في احتفالية أقيمت أمس في مقر اللجان العاملة في العاصمة البحرينية المنامة بحضور وعدد من رؤساء اللجان وأعضاء اللجنة الإعلامية.

من جانبه آخر أكد نائب رئيس اللجنة الإعلامية للشؤون التقنية حمد علي حسين أن الأهمية الكبيرة للموقع الإلكتروني تتمثل فيما يقدمه من خدمات إعلامية مباشرة للوفود المشاركة في خليجي 21 بالإضافة إلى التغطيات اليومية والمتواصلة لأخبار الدورة ومختلف الفعاليات المرتبطة بها.

وقال: “حرصنا على أن يتناول الموقع العديد من الجوانب والنقاط الرئيسة الخاصة بالدورة كما عمدنا أن يكون للموقع دوراً مباشراً في تقديم الخدمات الأخرى كملئ الاستمارات الخاصة بإصدار التصاريح الرسمية للإعلاميين ومهمة حجز البطاقات والتذاكر الخاصة بالمباريات” مشيراً إلى أن مثل هذه الخدمات من شأنها أن تخلق التفاعل المباشر بين الإعلاميين وبين الموقع للاستفادة من ذلك بكل سهولة ويسر.

من جانبه أوضح مسؤول الموقع الإلكتروني الإعلامي اللبناني جورج الهاني أن الموقع يحتوي على العديد من الأبواب الرئيسة وهي الصفحة الرئيسة التي تبرز شعار الدورة والتعويذة الرسمية التي تم اعتمادها وقال: “يتم إبراز أخبار في الصفحة الموجودة في وسط الموقع والتي تتضمن آخر الأخبار المتعلقة بالدورة مدعمة بالصور ويتم فيها عملية العرض عن طريق الحركة المستمرة، كما تضم الصحفة الرئيسة زاوية خاصة بجدول المباريات ونتائجها وإحصائيات خاصة بخليجي 21 بالإضافة إلى معرض للصور المرتبطة بالحدث”.

وأضاف “المواد التي يحتويها الموقع تتضمن أيضاً نبذة تاريخية عن دورات كأس الخليج لكرة القدم منذ انطلاقها وحتى الدورة الأخيرة بالإضافة إلى معلومات خاصة عن مملكة البحرين وعن الإتحاد البحريني لكرة القدم”.

وأكد الهاني أن اختيار التصميم الحالي للموقع جاء بعد العديد من التجارب التي قامت بها اللجنة للمفاضلة بين المقترحات المقدمة والتوصل إلى الخيار الأنسب، مشيراً إلى أنه تم التركيز في اختيار التصميم المناسب بناء على جمالية التصميم والألوان المستخدمة فيه إلى جانب الأبواب والخيارات التي يعرضها وما يقدمه من خدمات أخرى.

وأشار إلى أن الموقع يتضمن أرشيفاً كبيراً من أخبار استعدادات اللجنة المنظمة لدورة كأس الخليج العربي والتي دأبت على تأمينها لجنة الصحافة المحلية والكتيّبات بالإضافة للعديد من الأبواب الهامّة المتعدّدة.

التعليقات

1 تعليق
  1. حميد عبدالله
    1

    الرجاء اعطاءمعلومات أكثر وأشمل عن البطولة لمتتبعين الموقع بالنسبة لموعد انطلاقتها والختام وكذلك طباعة جدول المباريات وموضح فيه الايام ومواقيت اقامتها ,هذا بالاضافة الى جميع الأمور المتعلقة بها من اجتماعات ولجان وتحضيرات لهذة المناسبة الغالية على قلوب الخليجيين . ومتمنيا النجاح لمملكة البحرين في تنظيم (خليجي 21)

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 ديسمبر, 2012 الساعة : 1:47 م
114