فاليريو : التحكيم يؤثر على نتائجنا ولن نلتفت لأخطاءه

فاليريوهاجم تيتا فاليرو المدير الفني لفريق العروبة السعودي حكم لقاء فريقه امام اتحاد جدة ، الذي أقيم اليوم الجمعة ضمن منافسات الجولة السابعة عشر للدوري السعودي الممتاز لكرة القدم وانتهى بفوز الاتحاد 1/صفر، بعد ان تسبب في خسارة فريقه بعدم احتسابه لضربتي جزاء.

وقال فاليرو: “رفض الحكم احتساب ضربتي جزاء لمصلحتنا كانتا كفيلتين بتغيير نتيجة المباراة لكنني راض عن اداء الفريق وهذا لا يعني عدم وجود اخطاء داخل الفريق”.

وأكد :”ان تكرار احتساب ضربات جزاء ضد الفريق في كل مباراة أصبح مشكلة كبيرة وهو ما أدى إلى خسارتنا في آخر مباراتين وأطالب اللاعبين بالتركيز في المباريات المقبلة وعدم الالتفات للأخطاء التحكيمية”.

التعليقات

4 تعليقات
  1. زيزو الملكي .. اهلاوي مجنون ..
    1

    التحكيم انقذهم خساره مستحقه أمام الاهلي
    وتعادل أمام الشعله و و و و و و و و وو
    والآن أمامكم

    الخدممم مؤدين دورهم بالاتحاد السعودي

    Thumb up 6 Thumb down 10
    27 فبراير, 2015 الساعة : 10:59 م
  2. The Royal Ahli
    2

    اكثر الفرق استفادة من التحكيم هو رصيف جدة الاصيفر وصغيرها. 13 نقطة اكتسبت ظلما وبهتانا . والملكي اكثر الفرق متضررا بالتحكيم عديم الامانة والضمير. ولكن يمهل الله ولا يهمل.

    Thumb up 8 Thumb down 9
    28 فبراير, 2015 الساعة : 1:33 ص
  3. اتحادي نوراني
    3

    اولآ ضربات الجزاء أكثر فريق لم تحتسب له هو فريقا الإتحاد والنصر
    وكذاب انت ياللي تقول ان الإتحاد استفاد من التحكيم فاز التعاون بضربة جزاء غير مستحقه وهدف تسلل وتعادلتم بالكاد بحكم أجنبي وخسرنا أمام النصر بتخبطات حكم أجنبي هذا إذا احنا بنحسب أخطاء الحكام الآجانب والشعله لق صياح صياح تنجا فزنا عليهم رغم الظلم ومع ذلك جاي تقول لي فزنا بالغش وربي يا أكثر فريق يستفيد من الحكم بعد الطواقي انهم انتم يال... اللأخضر والا ايش يعني المنتخب مقتصر على الطواقي وتطعيم ... يلا
    طير

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 فبراير, 2015 الساعة : 12:06 م
  4. الناحمد ساكو
    4

    اذا عاد يفزع

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 فبراير, 2015 الساعة : 1:15 م
101