نيبوشا : إعدادنا مكتمل لمواجهة الفيصلي

نيبوشاشدد المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي هجر المونتنيقري ” نيبوشا ” على أهمية لقاء فريقه المقبل أمام الفيصلي ضمن مباريات الجولة السابعة عشر من دوري عبداللطيف جميل السعودي للمحترفين لكرة القدم و التي ستقام مساء يوم الأحد المقبل على ملعب الأمير عبدالله بن جلوي بالأحساء حيث قال : مباراتنا أمام الفيصلي هي مباراة مهمة خصوصاً أنها تأتي أمام منافس مباشر بالإضافة إلى أن المباراة تقام على ملعبنا ونسعى من خلالها إلى تحقيق نتيجة إيجابية .

وأكد مدرب هجر خلال حديثة على صعوبة اللقاء حيث قال : المواجهة بالتأكيد لن تكون سهلة خصوصاً بأن فريق الفيصلي من الفرق التي تقدم مباريات قوية ولديهم عناصر مميزة ونحن عملنا على إعداد لاعبينا و تجهيزهم للمباراة و الإستفادة من عامل الأرض و الجمهور .

وعن العدد الكبير للأهداف المسجلة في مرمى هجر قال : من الخطأ النظر إلى جانب الدفاع فقط حيث أن الأهداف يتحملها الفريق بشكل كامل و ليس المدافعين كما يصفها البعض و نحن نعمل على تحسين هذا الجانب في الفريق وبكل تأكيد بأن الدفاع يبدأ من الهجوم وبإذن الله يظهر الفريق بشكل أفضل .

من جهته وصف مهاجم هجر خالد الرجيب مواجهة فريقه أمام الفيصلي بالهامة والصعبة لكلا الفريقين .

وبين “الرجيب” أن صعوبة المباراة وأهميتها تكمن في التقارب النقطي بين الفريقين ورغبة كل فريق في كسب نقاط المباراة للإنطلاق إلى المقدمة .

وكشف “الرجيب” أن لاعبي الفريق الهجراوي يدركون أهمية المرحلة القادمة وعاقدين العزم على خطف نقاط المباراة .

وتمنى “الرجيب” من الجمهور الهجراوي الحضور بشكل كثيف أمام الفيصلي لدعم لاعبي الفريق لتحقيق أفضل النتائج .

99