النهضة يقترب من التأهل ويرمي الاتفاق للمجهول

النهضة و الاتفاق ‫(5)‬ ‫‬‏‫تضاءلت فرصة فريق الاتفاق الكروي الاول في المنافسة على احدى بطاقتي الصعود لمصاف اندية دوري عبداللطيف جميل بعد خسارته من فريق النهضة بهدف دون مقابل في المباراة التي جمعتهم مساء امس الخميس علي ارض ملعب الامير محمد بن فهد بالدمام ضمن الجولة 25 لدوري الدرجة الاولى سجل هدف المباراة للنهضة اللاعب سعد الحربي في الدقيقة 55 كما شهدت المباراة حصول لاعب الاتفاق عبده حكمي على بطاقة حمراء .
ظهر شوط المباراة الاول بمستوى فني جيد وقوي من الفريقان مع افضلية هجومية للاتفاق عبر الفرص الخطرة التي سنحت لمهاجميه والتي لم تستغل جيدا خصوصا من اللاعب علي الزقعان الذي افتقد للتركيز في اللمسة ا.لاخيرة .. وكان واضحا منذ انطلاقة المباراة رغبة الفريقان في تحقيق نتيجة ايجابية من خلال اللعب المفتوح والاعتماد على ارسال الكرات الكرات الطويلة لمنطقة جزاء الخصم في الوقت الذي تفوق فيه مهاجموا فريق النهضة بالحلول الفردية التي واجهها دفاع الاتفاق بشكل جيد وكانت اولى الهجمات الخطرة والحقيقة لصالح فريق الاتفاق عندما ارسل الظهير الايمن علي الزبيدي كرة عكسية ارتقى لها المهاجم البرازيلي دانيال وحولها برأسه بجانب مرمى النهضة مهدرا فرصة ثمينة للتسجيل ليعود بعدها لاعبوا الاتفاق بهجمة منسقة تبادلها اللاعبان فهد الدوسري واحمد الشهري الذي انفزد بالمرمى وسدد الكرة تصدى لها ببراعة حارس النهضة العبيد لتعود الكرة ويسددها حكمي تصدى لها الدفاع وتعود امام علي الزقعان والمرمى خالي ليطوح بالكرة عاليا خارج الملعب مهدرا هدفا اتفاقيا محققا .. لتعود الفرصة مجددا للاتفاق لتسجيل الهدف الاول بعد ان اخطأ حارس النهضة وديع العبيد في ابعاد كرة اقتنصها لاعب الاتفاق علي الزقعان والمرمى خالي ليسدد الكرة ويطوح بها عاليا مرة اخرى اضاع به فرصة ذهبية .
تحسن اداء فريق النهضة الشوط الثاني بعد ان كثف منطقة وسطه معتمدا على الهجمات المرتدة واغلاق كل المنافذ على لاعبي فريق الاتفاق ومعها شكلت المرتدات النهضاوية بعض الخطورة على مرمى الاتفاق والتي اقتنص هجمة مرتدة من الجهة اليمنى عبر اللاعب جاسم الحمدان الذي عكس الكرة اقتنصها زميله سعد الحربي وسددها في شباك مرمى الاتفاق كهدف اول للنهضة في الدقيقة 55 وتراجع بعدها فريق النهضة للحفاظ على تقدمه ونجح في ذلك حتى نهاية المباراة والتي شهدت حصول لاعب الاتفاق عبده حكمي على بطاقة حمراء في الدقيقة 75 ..

لم استطيع تحميل القالب standings-extend.php

التعليقات

6 تعليقات
  1. سعودي
    1

    راحت عليك يا الاتفاق خلاص .. سنة ثانية درجة اولى :(

    Thumb up 15 Thumb down 0
    26 فبراير, 2015 الساعة : 9:11 م
  2. نواف
    2

    بصراحة يستحق النهضة والاتفاق والقادسية والوحدة والرياض الصعود لدوري جميل فهم ينتجون نجوم ولعب مفتوح وحماسي وهناك اندية في دوري جميل تلعب بعقلية الدرجة الاولى دفاع وكورة طويلة قول او تعادل مثل (نجران التعاون الفيصلي والتعاون والرئد والشعلة )اثر على الدوري واضعف من الكورة السعودية والواجب اختيار عناصر للمنتخب من اندية الدرجة الاولى وخاصة الاتفاق والقادسيه

    Thumb up 9 Thumb down 6
    26 فبراير, 2015 الساعة : 10:06 م
  3. رياضي شرقاوي
    3

    مبروك للاعبي المارد هذا الفوز الثمين على الرغم من عزوف تجار المنطقه الشرقيه عن دعم هذا النادي والتقصير من اداره النهضه بدعوتهم لان هذا من صميم عمل اداره اي نادي تنشد تطوير النادي وهو استقطاب رجال الاعمال والتجار. على الرغم من عدم تسجيل لاعبين أضافه في الفترة الشتويه ومع ذلك فالمارد فاز على الاتفاق ذهابا وإيابا . بالتوفيق للمارد النهضاوي و دعوه لرجال الاعمال النهضاويين لدعم النادي .

    Thumb up 8 Thumb down 1
    26 فبراير, 2015 الساعة : 10:27 م
  4. ابوعبدالله
    4

    اداره النهضه بقيادة الربان الشيخ فيصل حفظه الله ماقصرت وجهت دعوات عده الرجال الأعمال للدعم بس بدون فايده تجار الشرقيه خاصه النهضاوين منهم كلها بخلا

    Thumb up 1 Thumb down 0
    27 فبراير, 2015 الساعة : 12:57 ص
  5. سعودي وافتخر
    5

    ما قصرت يا دوسري انبسط احين دمرت الاتفاق يالله سنه ثانيه اولي راحت ايامك يا فارس الدهناء
    حسبي الله على من كان السبب في دمار احلى شى في الشرقيه

    Thumb up 1 Thumb down 1
    27 فبراير, 2015 الساعة : 2:16 ص
  6. ابوعبدالله
    6

    يا خوي لاتعور قلبك خلك مع سفير الشرقيه الجديد المارد الازرق الان الاتفاق صار فعل ماضي مكسور خاطره هههههههههه

    Thumb up 2 Thumb down 0
    27 فبراير, 2015 الساعة : 2:15 م
108