عاد الزعماء تحت شعار عدنا للانتقام !

الجماهير الهلالية ” تخشى من نيشيمورا أخر ” يبدد أحلامها ..!
من موقع الهلال

من موقع الهلال

عادت الجماهير الهلالية مساء أمس للمدرجات في أول مباراة آسيوية في النسخة الجديدة تحت شعار ( عُدنا للانتقام ) وذلك بعد أن أقصى الياباني الشهير نيشيمورا أحلامها دون تحقيق البطولة السابعة لفريقها في النسخة الماضية من أمام نادي وليسن سيدني الأسترالي في العاصمة السعودية الرياض, الحكم الذي أدار الموقعة الشهيرة أعترف حسب موقع الإتحاد الآسيوي عقب اللقاء لقناة رياضية بأنه بالفعل قد أغفل 3 ركلات جزاء صحيحة 100% للنادي العاصمي ..

وتأمل الجماهير الزرقاء بعد أول فوز لها أمس في بداية مشوارها الأسيوي بأن يعود ناديها للمنافسة مجددا بعد أن قاب قوسين أو أدنى من اللقب , متخوفة في الوقت ذاته من ” نيشيمورا آخر ” يبدد أحلامها بصافرة .. وأطلق الهلاليون قبيل مباراتهم أمـس أمام نادي لوكوموتيف الأوزبكي وسما ” يعني العودة للانتقام ” باللغة الإنجليزية #Back2REVENGE , كان قد تصدر الترند العالمي , كالت فيه الجماهير الزرقاء الثناء والمديح لفريقها في الموسم الماضي , مؤكدة بأنه كان الأحق باللقب لكن الصافرة هي من حالت دون ذلك , متمنية في الوقت ذاته بأن يستمر فريقها في جلب البطولات بعد أن عانى بعد موقعة سيدني على المستوى المحلي ولا يزال , لكنه بالأمس بدأ في مهمة جديدة نحو اللقب المفضل لدى الهلاليين ..

هذا وقد تنوعت المشاركات في الوسم الذي يرمز للقوة والثأر, لكنها اتفقت على أن الفريق سوف يعيد أمجاده الآسيوية عبر هذه البطولة , يقول المشجع مشعل آل هلال ” ما سلب بالظلم سوف يعود بالقوة .. فيما كتب نواف العايش أحد المغردين المنتمين لكتيبة المدرج الأزرق بيتا شعريا يقول فيه ” لا تلتفت للــي مضى عينك على باكر .. قـوّ العزيمة وانتفض واصرخ: أنا قادر .

التعليقات

38 تعليق