ليفركوزن يكسب أتلتيكو مدريد ذهاباً بهدف نظيف

ليفركوزننجح فريق بايرليفركوزن في حسم جولة الذهاب لصالحه بعدما تغلب على أتلتيكو مدريد بهدف نظيف سجله نجمه المتألق هاكان .

وكان فريق بايرن ليفركوزن قد بدأ المباراة ضاغطا بحثا عن تسجيل الهدف الأول إلا أن قوة دفاع أتلتيكو أحالت دون وصوله لمبتغاه .

وفي الدقيقة 11 كانت هناك تسديدة قوية من لاعب ليفركوزن ولكن مهاجم أتلتيكو ماريو ماندزوكيتش أبعدها من أمام خط المرمى بطريقة رائعة ، واستمر ضغط ليفركوزن وفي الدقيقة 26 سدد لارس بيندر كرة رائعة ولكن العارضة صدتها ليستمر تفوق دفاع الروخي بلانكوس مع تعاطف العارضة معهم

وفي الدقيقة 39 كاد غريزمان يفتتح التسجيل لأتلتيكو من كرة خطيرة لولا دفاع بايرن ليفركوزن الذي تصدى للكرة في الوقت المناسب ، وفي الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع كاد تياغو يسجل الأول لأتلتيكو لولا حارس بايرن لينو الذي برع في التصدي للكرة لينتهي الشوط سلبيا .

وفي الشوط الثاني حاول كلا الفريقين خطف هدف التقدم وخاصة بايرن ليفركوزن الذي واصل هجماته حتى نجح في الدقيقة 60 في افتتاح التسجيل بتسديدة جميلة من لاعبه هاكان .

وفي الدقيقة 74 بروفيتش كاد يضيف الثاني من هجمة مرتدة لولا تألق مويا الذي تألق وتصدى للكرة ، وبعد دقيقة ومن هجمة لاتلتيكو سجل توريس هدفا ولكن الحكم ألغاه لخروج الكرة خارج المرمى قبل دخولها في المرمى .

وفي الدقيقة 76 طرد الحكم لاعب وسط أتلتيكو تياغو بعد تدخله العنيف على لاعب ليفركوزن ليتلقى الانذار الثاني ومن ثم البطاقة الحمراء ويترك فريقه يكمل المباراة منقوصا .

وحاول بايرن ليفركوزن استغلال النقص العددي لاتلتيكو لتسجيل الهدف الثاني ولكن دفاع أتلتيكو كان حاضرا لينتهي اللقاء على فوز ليفركوزن بهدف نظيف .

8