أخضر الاحتياجات الخاصة يواصل حصد الذهب في بطولة فزاع

4حقق عداء المنتخب السعودي لألعاب القوى لذوي الاحتياجات الخاصة عبد الله الفيفي المركز الأول والميدالية الذهبية في منافسات 200 متر “إعاقة حركية” في أول مشاركة له عقب انقطاع دام أكثر من ثلاثة سنوات في بطولة فزاع الدولية السابعة لألعاب القوى لذوي الإعاقة “الجائزة الكبرى” المقامة حالياً في مدينة دبي الإماراتية.
كما خطف العداء محمد شراحيلي المركز الأول وذهبية منافسات 200 متر “إعاقة ذهنية” فيما واصل النجم الأولمبي هاني النخلي “شلل دماغي” تحقيقه الأرقام القياسية والقارية بتسجيله رقم آسيوي جديد في منافسات رمي الرمح، وحقق المركز الثاني والميدالية الفضية.
وبهذه الميداليات رفعت بعثة المملكة المشاركة في البطولة رصيدها 26 ميدالية متنوعة حتى الآن.
من جانبه أكد إداري المنتخب السعودي ناصر القحطاني أن العمل المميز لأجهزة الفريق الفنية أثمرت عن نيل نجوم الأخضر العديد من الإنجازات والأرقام القياسية والميداليات المتنوعة.
وثمن القحطاني الدور الكبير والدعم المميز من رئيس الوفد حسام الصالح، وقال: “قرب الصالح من اللاعبين وتشجيعه الدائم لهم ومكافأتهم كان له الأثر الأكبر”.
وكان حسام الصالح قد اجتمع مع أعضاء الوفد كاملاً صباح اليوم وشكر الجميع على ما قدموه وما تحقق بفضل الله ثم تكاتف جهود جميع اللاعبين والاجهزة الفنية والإدارية ، وقام بتسليم اللاعبين مكافآت مقدمة من رئيس اللجنة البارالمبية السعودية أحمد المقيرن، ومنه شخصياً لجميع أفراد البعثة واللاعبين المميزين.

التعليقات

1 تعليق
  1. ملكي المدينة
    1

    الف الف مبروك يا هاني على هذا الانجاز العالمي والغير مستغرب منك
    ومبروك للوطن بشكل عام ول اهالي المدينة المنورة بشكل خاص

    Thumb up 1 Thumb down 0
    26 فبراير, 2015 الساعة : 7:20 م
103