“الشباب” يؤجل التوقيع مع الشركة الألمانية إلى الغد

تمرين الشبابقررت إدارت نادي الشباب تأجيل التوقيع مع الشركة الألمانية ( يويفا) التي ستتولى التسويق للنادي إلى مساء الغد. فيما وصلت مساء اليوم بعثة الفريق الكروي الأول بنادي الشباب قادمة من الإمارات، وذلك بعد الفراغ من لقاء فريق العين ضمن مباريات دوري أبطال آسيا.وكان الفريق الشبابي قد أجرى صباح اليوم مراناً استرجاعياً للاعبين الأساسيين على ملعب نادي العين الرديف أخضع من خلاله مدرب الفريق ” جايمي باتشيكو” اللاعبين لتمارين إحماء وتسخين، وتفكيك عضلات،وتمارين استشفائية.فيما أدت المجموعة التي لم تشارك في المباراة لتمارين إحماء وتسخين، ولياقية، أعقبها بتقسيمه في وسط الملعب طبق من خلالها المدرب عدد من الجمل الفنية.

كما استأنف عصر اليوم الفريق الأولمبي تدريباته على الملعب الرديف بالنادي تحت قيادة مدربه ” عادل عبد الرحمن” ، وذلك استعداداَ للقاء الشعلة يوم الإثنين المقبل.

انطلقت التدريبات بتمارين إحماء وتسخين، ولياقية . عقب ذلك قسم المدرب الفريق لمجموعتين ( هجوم، ودفاع) أخضع اللاعبين لتدريبات خاصة لكل مجموعة. تلا ذلك مناورة على منتصف الملعب لمدة عشرين دقيقة طبق من خلالها اللاعبون عدد من الجمل الفنية.

وأدى فريق درجة الشباب الكروي عصر اليوم المران الرئيسي تحت قيادة مدربه ” أدهم الصلحدار”، وذلك تأهباً للقاء الفتح يوم الجمعة المقبل على استاد الأمير خالد بن سلطان.

انطلقت التدريبات بتمارين إحماء وتسخين، ولياقية. عقب ذلك أجرى المدرب عدد من التدريبات التكتيكية على منتصف الملعب ركز من خلالها على تطبيق التكتيك الذي سيدخل به اللقاء. تلا ذلك مناورة على كامل الملعب، أطمان من خلالها المدرب على تطبيق اللاعبين للنهج الفني للمباراة، فضلاً عن اختياره للعناصر التي ستشارك في اللقاء.

الناشئين يجري مرانه الرئيسي للهلال

أجرى مدرب فريق درجة الناشئين الكروي ” تامر مصطفى ” عصر اليوم المران الرئيسي ،وذلك استعداداً للقاء الهلال يوم الجمعة المقبل على ملعبه ضمن مباريات دوري درجة الناشئين للأندية الممتازة.

استهل المدرب الحصة التدريبية بتمارين إحماء وتسخين،ولياقية. عقب ذلك قسم الفريق لمجموعتين أخضعها لأداء تدريبات تكتيكية خاصة بالمباراة، ليختتم المران بمناروة على كامل الملعب طبق من خلالها اللاعبون النهج الفني الذي سيدخلون به اللقاء، فضلا عن وقوف المدرب على التشكيل الأساسي للمباراة.

التعليقات

7 تعليقات