لتوفر فرصة العمر للاعبي كرة القدم

مسابقة Nike “موست ونتد” تنطلق في المملكة العربية السعودية

WHITE BG - ARABICللسنة الأولى هذا العام، تنظّم في الرياض مسابقة Nike “موست ونتد”(Nike Most Wanted)، المسابقة العالمية الفريدة من نوعها الذي توفّر الفرصة للاعبي كرة القدم الناشئين ان يثبتوا مهاراتهم في عالم الاحتراف.

وتسمح هذه المنصة الفريدة للناشئين ولاعبي كرة القدم غير المرتبطين بفرق أن يحظوا بفرصة التدرّب في أكاديمية Nike في ساينت جورج بارك، الموطن الرئيسي للمنتخب الإنجليزي لكرة القدم، لتطوير مهاراتهم والحصول على دعم كبار المدربين والمرشدين الذين وصلوا إلى أعلى مستويات اللعبة.

تنظم المسابقة منذ عام 2010 وقد حملت في الماضي اسم “الفرصة”، ومنح آلاف الناشئين حول العالم فرصة الحصول على تدريب عالي المستوى وقد حصل 39 طالباً سابقاً في أكاديمية Nike على عقود في أندية محترفة. وهذا العام، تفتخر شركة Nike الشرق الأوسط بتقديم الفرصة للاعبي كرة القدم السعوديين لتحقيق حلمهم بالاحتراف عبر هذه المنافسة ومن خلال تحميل تطبيق Nike Football.

قد بدأ البحث منذ الآن عن أبرز المواهب السعودية، لذا على كل محبي هذه الرياضة المشاركة في فعالية “موست ونتد” قبل 5 مارس 2015.

يستطيح محبو رياضة كرة القدم الإطلاع على آخر المعلومات حول البرنامج عبر صفحتنا على الفيسبوك وتويتر.

للتسجيل:
1. زيارة الرابط التالي للاشتراك ببرنامج Nike “موست ونتد”:
gonike.me/MostWantedKSA
2. انشاء حساب Nike+ أو تسجيل الدخول عبر حسابكم.
3. حجز موقعكم في تجارب الأداء السعودية التي ستعقد في الرياض.
4. بعد التسجيل يختار مدربو Nike المرشحين المؤهلين للمشاركة في تجارب الأداء.

سيحظى أفضل ثلاثة لاعبين في تجارب الأداء بفرصة المشاركة بمسابقة “موست ونتد” في الصيف في أكاديمية Nike لكرة القدم حيث سيختبرون تجربة رائعة تضم المرافق العالمية بالإضافة إلى أمهر المدربين، والحصول على نصائح خبراء التغذية والأطباء النفسيين ومدربي اللياقة البدنية. تتخذ أكاديميّة Nike لكرة القدم من المملكة المتحدة مقراً لها في مركز FA في ساينت جورج بارك.

108