الهلال يتنظر تقليص عقوبة الشمراني الآسيوية

ناصر الشمراني

عندما رفع نادي الهلال القائمة النهائية بأسماء اللاعبين المشاركين في بطولة دوري أبطال آسيا 2015 تفاجأ الجميع بوجود اسم المهاجم ” ناصر الشمراني ” ضمن هذه القائمة ومصدر هذا الاستغراب هو أن اللاعب موقوف آسيويا لمدة ( 8 ) مباريات بعد الأحداث التي أعقبت مباراة نهائي ابطال آسيا في نسختها الماضية 2014 والتي خسرها الهلال من أمام سيدني الإسترالي ، مما يعني أن اللاعب لن يشارك في دوري المجموعات وفي حال تأهل الهلال للأدوار الإقصائية فلن يتمكن من المشاركة في مباراتي دور الثمن النهائي .

الإ أن بعض المصادر القريبة من البيت الهلالي كشفت أن الإدارة الهلالية تنتظر يوم الجمعة القادم وبترقب كبير صدور قرار الاستئناف الآسيوي بشأن عقوبة ناصر الشمراني ، وكانت الإدارة الهلالية قد رفعت استئنافا تطلب فيه تقليص عقوبة اللاعب إلى ( 4 ) مباريات بدلا من ( 8 ) . وينتظر أن تجتمع لجنة الاستئناف في الاتحاد الآسيوي يوم الجمعة المقبل للنظر في الالتماس الهلالي .

يذكر أن الفريق الهلالي سيخوض يوم غد الإربعاء اولى مبارياته في دوري أبطال آسيا 2015 عندما يستضيف على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض منافسه لوكوموتيف الأوزبكي ضمن منافسات المجموعة الثالثة التي تضم إلى جوارهما فريقي السد القطري وفولاذ الإيراني .

التعليقات

13 تعليق