الشباب يعود من الإمارات بنقطة التعادل أمام العين

الشباب و الوحدة الاماراتي ‫(9)‬ ‫‬

في أول لقاءات الفريقين في دوري أبطال آسيا استضاف فريق العين الإماراتي فريق الشباب السعودي في ملعب هزاع بن زايد في مدينة العين الإماراتية واستطاع فريق العين أن يفرض سيطرته واستحواذه على الكرة وكان الأكثر هجوما على المرمى الشبابي إلا أنه لم يشكل خطورة كبيرة على مرمى وليد عبدالله ولم تكن هناك فرص خطرة على المرمى الشبابي بسبب التنظيم الدفاعي الذي لعب به فريق الشباب حيث كان تنظيمه الدفاعي عالي جدا واثبت الشباب أنه لم يتأثر بنتائجه في دوري عبداللطيف جميل وظهر بشكل مختلف تماما ، وقد برز بشكل كبير كل من ( وليد عبدالله ومحمد أوال وأحمد عطيف وعبدالرحمن الخيبري ) . واستطاع الفريق الشبابي بفضل تنظيمه الدفاعي أن يحول سيطرة الفريق العيناوي إلى منتصف الملعب لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي ويتحصل الفريق الشبابي على نقطة ثمينة من فريق العين القوي .
وبهذه النتيجه يتحصل الفريقين على نقطة لكل منها ليتقاسما المركز الثاني في المجموعة خلف فريق باختاكور الأوزبكي الذي تمكن من الفوز على فريق نفط طهران الإيراني بهدفين لهدف ليتصدر المجموعة بثلاث نقاط بينما يتذيل فريق نفط طهران الإيراني المجموعة بدون رصيد من النقاط .
يذكر أن فريق الشباب سوف يستضيف فريق باختاكور الأوزبكي في الرياض في اللقاء القادم بينما يحل فريق العين الإمارتي ضيفا ثقيلا على نفط طهران الإيراني في ( 15 ) مارس القادم .

التعليقات

16 تعليق