تعادل مثير بين النصر والاهلي .. وبني ياس للمركز الثاني

صعد بني ياس إلى المركز الثاني بعد فوزه الثمين على مضيفه الظفرة 3-1 يوم الخميس في افتتاح المرحلة العاشرة من الدوري الإماراتي.

وسجل يوسف جابر (38 من ركلة جزاء) ومحمد فوزي (61) والسنغالي اندريه سنجور (90) أهداف بني ياس، وبندر محمد ( 75) هدف الظفرة. ورفع بني ياس رصيده إلى 22 نقطة ليحتل المركز الثاني بفارق الاهداف خلف العين المتصدر الذي يلعب غدا مع الشعب في ختام المرحلة، وبقي الظفرة ثامنا وله 11 نقطة.

وفشل النصر في اعتلاء الصدارة بعد تعادله المثير مع مضيفه الاهلي 2-2. وكان النصر يطمح للفوز للصعود إلى المركز الاول لكن تعادله أودى به إلى المركز الثالث برصيد 21 نقطة، وبقي الاهلي رابعا وله 19 نقطة.

وافتتح النصر التسجيل بعد تسديدة بعيدة من الايطالي جوزيبي ماسكارا لتأخذ الكرة يد حارس الاهلي علي ربيع وتتابع طريقها الى شباكه (42). وسرعان ما ادرك الاهلي التعادل بعد عرضية من طارق احمد وصلت الى اسماعيل الحمادي سددها قوية بعيدا عن متناول حارس النصر عبدالله موسى (45).

وتقدم الاهلي لاول مرة بعد ركنية رفعها التشيلي لويس خيمنيز ومررها المدافع المتقدم اللبناني يوسف محمد برأسه الى بشير سعيد الذي سددها مباشرة في المرمى (55). وابعد ماسكارا شبح الخسارة الثانية هذا الموسم عن النصر بعدما سجل هدف التعادل اثر ركلة حرة رائعة قبل دقيقتين من النهاية (88).

وتعادل الجزيرة مع ضيفه دبي بهدف لعلي مبخوت (51) مقابل هدف ليوسف الحمادي (90). وبقي الجزيرة في المركز الخامس وله 19 نقطة، ودبي سابعا وله 14 نقطة.

ويلعب الجمعة ايضا الوصل مع الاتحاد كلباء، ودبا الفجيرة مع الشباب، وعجمان مع الوحدة.

 

17