بيلد: شالكه يعرض 25 مليون يورو لضم شنايدر

يسعى نادي شالكه الألماني لكرة القدم، الى خطف النجم الهولندي ويسلي شنايدر لاعب وسط فريق إنتر ميلان الإيطالي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وأكدت صحيفة “بيلد” الألمانية يوم الخميس 29 نوفمبر/تشرين الثاني، أن نادي شالكه مستعد لتقديم عرض بقيمة 25 مليون يورو للاستفادة من خدمات نجم خط الوسط الهولندي.

وكانت صحيفة “لا غازيتا ديلو سبورت” الإيطالية، قد أكدت في وقت سابق، أن شنايدر رفض تجديد عقده مع إنتر ميلان، بعد أن توترت العلاقة بينه وبين النادي، وعقب تصريحات ماركو برانكا المدير الرياضي للإنتر بأن شنايدر لن يلعب مع الفريق إلا في حال خفض راتبه.

وفي هذا السياق، أكدت الصحيفة أن نادي إي سي ميلان (الروسونيري) القطب الكروي الآخر لمدينة ميلانو ينتظر ما سيحصل بين النيراتزوري واللاعب الهولندي، لرغبته في الحصول على خدمات شنايدر، ولكن الميلان قد يصطدم بالراتب المرتفع الذي يرفض هذا اللاعب إجراء أي تخفيض عليه.

كما ذكرت تقارير إعلامية أخرى أن هناك عروضاً ضخمة تلقاها شنايدر من أندية أوروبية كبيرة كمانشستر يونايتد ومانشستر سيتي الإنجليزيين وأنجي الروسي.

وكان شنايدر (28 عاماً)، قد وقع على عقد مع الإنتر لمدة 5 سنوات في عام 2010، ولكن يبدو أنه لن يجدده مع النيراتزوري الذي يعمل الآن على تخفيض المصاريف، إذ أضطر النادي لبيع حارسه البرازيلي خوليو سيزار لنادي كوينز بارك رينجرز الإنجليزي الصيف الماضي.

 

9