الشباب ضيفاً على العين لنسيان جراح الدوري

فريق الشبابيحل فريق الشباب السعودي غدا ضيفا على نظيره العين الإماراتي بطل نسخة 2003 م في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثانية ضمن دوري أبطال آسيا لكرة القدم .
وتضم المجموعة أيضا باختاكور الأوزبكستاني ونفت طهران اللذين يلتقيان غدا أيضا في طشقند.
ويمر الشباب بظروف فنية صعبة حيث يحتل المركز الخامس في الدوري وفشل في تحقيق الفوز في آخر أربع مباريات .
من جهته أكد هداف الشباب في الدوري نايف هزازي صاحب 8 أهداف أن فريقه يواجه عثرات عدة في الدوري، وعاقدون العزم على تجاوزها بكل قوة، مشيرا إلى أن الشباب اعتاد على تخطي الأزمات .
وأضاف أن مباراة العين ستكون صعبة للغاية، وأعددنا العدة لهذا اللقاء ولن نفرط في الفوز حتى تكون انطلاقتنا في دوري أبطال آسيا ناجحة ومريحة .
ويضم الشباب تشكيلة مميزة من اللاعبين ولا تعكس نتائج الفريق الأخيرة المستوى الحقيقي له لامتلاكه عناصر صاحبة خبرة من بينها هزازي وحارس المرمى وليد عبدالله وأحمد عطيف والثنائي الغاني محمد اوال وجون انطوي والبرازيلي رافائيل رافيينا والأردني طارق خطاب.
وفرض الشباب هيمنته المطلقة على المواجهات المباشرة التي جمعته بالفرق الإماراتية في دوري أبطال آسيا، فقد سبق أن تقابلا في 14 مباراة منذ عام 2005 م وحتى 2014 م ونجح الشباب في حسم 9 مباريات لصالحه مقابل الخسارة في 4 مباريات ، والتعادل في مباراة واحدة ، ولعب مع العين 6 مرات وفاز الشباب في 4 مباريات في حين فاز العين في اثنتين .
ويفتقد العين خدمات صانع ألعابه عمر عبدالرحمن بسبب الإصابة، لكنه يملك في المقابل الكثير من الأوراق الرابحة مثل ابراهيما دياكيه والخماسي الدولي حارس المرمى خالد عيسى ومحمد أحمد وإسماعيل أحمد ومهند العنزي ومحمد عبد الرحمن.

11