بالصور : الشباب بالأسود والعين بالأبيض وباتشيكو يؤكد : نمر بمرحلة إنتقالية

باتشيكوعقد ظهر اليوم مدرب الفريق الكروي الأول بنادي الشباب “جايمي باتشيكو” واللاعب احمد عطيف مؤتمراً صحفيا تحدثا من خلاله عن لقاء الفريق بنظيره بنادي العين الإماراتي يوم غداً الثلاثاء ضمن الجولة الاولى من دوري ابطال اسيا للاندية 2015 م.

في البداية تحدث السيد باتشيكو قائلا: ” العين فريق مميز وقوي ومتصدر الدوري الاماراتي ويمتلك عناصر مميزة خصوصا في خط هجومه ، ونحن في في نادي الشباب نمر بمرحلة انتقالية ومرحلة بناء ، حيث لم يحالف الفريق التوفيق في آخر ثلاث مباريات في الدوري السعودي، على الرغم من تصاعد مستواه”، مؤكداً أن الفريق يسعى لتقديم مستوى مميز في لقاء الغد و تحقيق نقاط المباراة.

وعن الاخطاء الدفاعية التي حدثت في اللقاءات الماضية اوضح باتشيكو أن الفريق لعب في بداية الموسم بتكتيك دفاعي ولكنه دائما يفضل التكتيك الهجومي ، مشيراً إلى بعض الاخطاء والتي يعمل على معالجتها وتلافيها مستقبلا .

وأشار المدرب الشبابي إلى غياب مدافع الفريق ماجد المرشدي عن لقاء الغد بسبب الإصابة، مبيناً أن لديه عدد من البدلاء الجاهزين.

من جانبه قدم اللاعب احمد عطيف شكره وتقديره للمسؤولين في نادي العين على حسن اسقبالهم وضيافتهم الغير مستغربة منهم، مبيناً أن فريق العين قوي وهو متصدر الدوري الاماراتي، مشدداً على أنه وزملاءه عازمون على تحقيق نتيجة ايجابية خارج أرضهم، مؤكداً أن الفريق الشبابي دائما مايظهر بمستوى مميز في البطولة الاسيوية.

وعن مستوى الفريق ونتائجه في الدوري وتأثيرها على الفريق في البطولة الاسيوية اوضح عطيف أن لكل بطولة ظروفها الخاصة ووعد بتقديم الفريق مستواه المعهود به في البطولة الآسيوية، والعودة بنتيجة ايجابية.

ويشار إلى أنه سبق المؤتمر الصحفي،الإجتماع الفني للمباراة الذي تم من خلاله مراجعة لوائح البطولة،وتحديد أطقم الفريق، حيث تقرر أن يرتدي الفريق الشبابي الطقم الأسود، فيما سيرتدي العين اللون الأبيض. وشارك في هذا الإجتماع من نادي الشباب الأستاذ محمد الشمراني،والأستاذ محمد شطا من إدارة كرة القدم، ومدير المركز الإعلامي بالنادي الأستاذ هيثم باماقوس.

1 2 3

102