بلال يجرى فحص بالأشعة غداً ومولتيسكو يبدأ التحضيرات لمواجهة النهضة

تدريبات التعاون 5 ريان بلال

تقرر ان يخضع مهاجم فريق الاتفاق الكروي الأول اللاعب ريان بلال صباح غداً الثلاثاء لفحص بأشعة الرنين المغناطيسي على موقع إصابته بالركبة اليمنى والتي تعرض لها في مباراة الفريق الماضية أمام الحزم في الجولة الـ 24 لدوري الدرجة الأولى وكسبها الفريق بهدفين لهدف واحد وذلك من أجل التأكد عن نوعية الإصابة والعلاج المقترح لها في الفترة المقبلة .

من جهة ثانية فتح الروماني جورجي مولتيسكو مدرب الفريق الكروي الأول الاتفاقي ملف تحضيرات الفريق للمباراة المهمة والمرتقبة التي سيخوضها أمام فريق النهضة متصدر الدوري يوم الخميس المقبل ضمن منافسات الجولة الـ 25 لدوري الدرجة الأولى والتي يسعى من خلالها الفريق تأكيد عودته لسكتة الانتصارات والتمسك القوي في المنافسة على بطاقتي الصعود لمصاف أندية دوري عبداللطيف جميل للموسم القادم .

وكان الفريق الكروي الأول تعادل بهدف لكل منهما مع الفريق الأولمبي في المناورة التي أجراها على ملعب عبدالله الدبل بنادي الاتفاق هدف منها مدرب الفريق لإشراك اللاعبين الذين لم يشاركوا في لقاء الفريق الماضي أمام الحزم للوقوف على جاهزيتهم الفنية .

من جهة اخرى سلمت إدارة نادي الاتفاق لاعبي الفريق الكروي الاول مكافئات الفوز على الحزم بعد نهاية الحصة التدريبية اليوم الاثنين .

112