الهلاليون ينتظرون موافقة نواف بن سعد على رئاسة النادي

نواف بن سعدينتظر أعضاء شرف نادي الهلال الرد النهائي من الأمير نواف سعد بشأن الموافقة على تولي رئاسة النادي بداية من الموسم المقبل.

وما زال الأمير نواف متردد في إعطاء أعضاء الشرف كلمة بسبب ارتباطاته العملية والأسرية، بينما ما زال هو الخيار الأول الذي يجمع عليه أغلب الأعضاء خاصة كبار الهلاليين.

ويوجد الأمير نواف بن سعد في مدينة دبي الإماراتية بصحبة سامي أبو خضير لحسم التعاقد مع مدرب جديد للفريق، ويتوقع أن يحسم هذا الملف اليوم أو غدا بعد أن رفض المدرب الإسباني ميشال العرض المقدم له لتدريب الفريق الأول حتى نهاية الموسم الحالي.وفقاً لمانشرته الشرق الاوسط.

من جانب آخر، اعتذر المهندس طارق التويجري للدخول في تشكيل الإدارة المؤقتة برئاسة محمد الحميداني لظروفه العملية على أن يبقى مستشار للإدارة التي ستسير أمور النادي حتى نهاية الموسم الحالي.

وسيدخل اللاعب السابق يوسف الثنيان كمشرف على الفريق مع إمكانية توليه منصبا إداريا كمشرف للفريق الأول في الموسم المقبل.

ومن جانب آخر، بدأ الفريق الأول استعداده للقاء الأربعاء الآسيوي أمام لوكوموتيف الأوزبكي بالرياض بحضور عضو الشرف خالد بن محمد.

ويسعى الجهاز الطبي لتجهيز اللاعبين المصابين نواف العابد، وسالم الدوسري، ومحمد الشلهوب، وعبد الله الزوري بعد أن غابوا عن لقاء الأهلي بالجولة الماضية من دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين.

من جانب آخر، عقدت إدارة النادي مساء أمس اجتماعا مع العلاقات العامة لتشكيل اللجان المكلفة بتنظيم اللقاء الآسيوي واستقبال الفريق الأوزبكي

10