حلبة مرسى ياس تنظم الجولة الثانية من بطولة ياس سوبر ستريت تشالنج

lvsdتستضيف حلبة مرسى ياس مجدداً خلال عطلة نهاية الأسبوع أفضل سائقي السيارات ومحبي سباقات الدراج ليتنافسوا على لقب “ملك سباقات الدراج”، حيث سيعلو هدير المحركات أثناء سباقات بطولة ياس سوبر ستريت تشالنج المفتوحة التي تقام على المسار المصمم خصيصاً لسباقات الدراج على الحلبة يومي الخميس والجمعة 26 و27 فبراير، 2015.

ويتوقع حضور أكثر من 90 سائقاً من أفضل متسابقي الدراج ليتنافسوا وجهاً لوجه خلال مشاركتهم في سباقات البطولة التي تقام خلال عطلة نهاية الأسبوع، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققته الجولة الأولى من سباقات ياس سوبر ستريت تشالنج والتي أقيمت خلال شهر يناير. وتنقسم سباقات ياس سوبر ستريت تشالنج إلى خمس فئات مختلفة وهي “ياس سوبر ستريت لسيارات الدفع الرباعي”، و”مؤشر 11.5″، و”مؤشر 10.5″، و”سوبر ستريت”، و”الفئة المفتوحة”.

وستختتم فعاليات السباق بحفل تتويج للفائزين بالمراتب الثلاث الأولى لكل من الفئات الخمس، حيث سينال صاحب المركز الأول جائزة مالية قدرها 15 ألف درهم، أما صاحب المركز الثاني فتبلغ قيمة الجائزة المخصصة له 10 آلاف درهم إماراتي، فيما ينال الفائز بالمركز الثالث جائزة قدرها 5 آلاف درهم إماراتي. حيث تتيح حلبة مرسى ياس للمتسابقين الاستفادة من المرافق التي تقدمها إحدى أكثر حلبات السباق تطوراً في العالم مقابل رسم اشتراك قدره 400 درهم إماراتي كما تتاح الفرصة لفريق الدعم بدخول منطقة الانطلاق مقابل رسم قدره 100 درهم إمارتي فقط.

ويمكن لمحبي متابعة هذه الرياضة المميزة والمليئة بالإثارة الحصول على تذاكر المدرج الرئيسي والتي يبلغ سعرها 50 درهم إماراتي أو 30 درهم إمارتي للطلاب الذين يقدمون بطاقة تعريف خاصة بالطلبة، وبالإضافة للمتعة والإثارة التي ستقدمها المنافسات على حلبة السباق سيتمتع الحضور بأنغام الموسيقى التي سيقدمها الدي جي خلال هذا الحدث كما ستتوفر أيضاً السباق مجموعة واسعة من الأطعمة والمشروبات.

وتتوفر أيضاً تذاكر مخصصة للشخصيات الهامة، وستمنح هذه التذاكر لحامليها فرصة متابعة السباقات من أفضل المواقع ودخول منطقة البادوك المخصصة لسباقات الدراج، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من ألذ الأطعمة والمشروبات التي ستقدم لهم في جناح الضيافة.

وبهذه المناسبة صرح الطارق العامري، الرئيس التنفيذي لحلبة مرسى ياس: “تمتع سباقات الدراج بشعبية كبيرة لدى جيل الشباب في الإمارات، ونحن سعداء للغاية باستضافتهم على المسار المخصص لسباقات الدراج. نحن نعمل بشكل متواصل على دعم وتوسيع شعبية رياضة سباق السيارات في الإمارات، وتعد البطولات مثل ياس سوبر ستريت تشالنج أسلوباً مثالياُ للتفاعل مع جميع محبي هذه الرياضة وسباقات السيارات بشكل عام”.

التعليقات

2 تعليقان
  1. Ahmed Shark
    1

    :-x :-x :-x :-x :-x :-x :-x

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 فبراير, 2015 الساعة : 8:51 ص
  2. Ahmed Shark
    2

    :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 فبراير, 2015 الساعة : 8:51 ص
112