النصر بعيون المتعصبين

عايض ال هرساننصر الموسم الماضي ونصراً بإذن الله هذا الموسم شاء من شاء وأبى من أبى …نصر الميدان الذي دك جميع الحصون بلاعبين فرسان هزم الكبار فأصبحوا بعد الخسارة يترنحون تائهون متخبطون إستقالات جماعيه وإقالات وهروب من الوسط الرياضي ….نصر الأفعال وبعزيمة الرجال أثبت أنه زمن النصر فقط وأنه إذا عاد لن يبقي بالساحة أحداً.

المتعصبون في الموسم الماضي قالوا لاغرابة إذا حقق النصر الدوري فقبله حققها الفتح وهاهو يصارع الهبوط وبعد تحقيق النصر الدوري أخذوا يشككون بالتحكيم وأن النصر فاز بموسم الدفع الرباعي مع العلم أنه أكثر من تضرر تحكيماً الموسم الماضي بشهادة المحللين وهذا الموسم ظلم أكثر وأكثر لإيقافه حتى طالب رئيسه بجلب حكام أجانب خارج أرضه وهو أول من طبقها ودفع تكاليفها ياجهله لو كان مستفيد من حكامنا المحلين لماذا يأتي بالأجانب ؟؟ ولكن الواقع كان أمّر وأمّر عليهم فأستمرار النصر لموسم أخر بالصدارة جعلهم يخرجون من عقولهم وأصبحوا يذهبون يمنة وييسرة لعلى وعسى أن يتوقف هذا الفارس عن ركضه المزعج لهم .

لم يتمكنوا من هزيمته في الميدان فذهبوا لخارجه يشككون ويصرخون من ألم الرضوخ لكبرياء فارس عاد لأمجاده مما جعلهم على إختلاف ميولهم يجتمعون ويتفقون ويتآمرون على إسقاط النصر ولكن أقول لهم يامتعصبون النصر لن ينظر للخلف لأن النظر للخلف يؤدي إلى السقوط .. النصر مستمر في أخذ ثأر السنين لملئ الخزينه بالبطولات وترك لكم صياغة التغريدات .

في الختام :

أحيانا لايريد الناس سماع الحقيقة لأنهم لايريدون رؤية أوهامهم تتحطم ..

10