الحكم أبو زندة يعود مجدداً بالثوب و الشماغ !!

5ed712ba-8c6d-4b5c-95a7-e48d85451fe3ظهر الحكم الدولي السابق ظافر أبو زندة، يوم أمس (السبت)، في مباراة جمعت فريقي الفيصلي والربيع، بوصفه حكماً رابعاً، وهو يرتدي الثوب والشماغ.

وكان من المفترض أن يعمل أبو زندة مراقباً للمباراة، إلا أن غياب الحكم الرابع اضطره إلى أخذ مكانه في المباراة التي أقيمت ضمن تصفيات الصعود لدوري الناشئين الممتاز.

التعليقات

18 تعليق
  1. ملكي جنوبي
    1

    الله لا يوفقه كم ظلم الأهلي على حساب ??????

    Thumb up 25 Thumb down 9
    22 فبراير, 2015 الساعة : 9:44 م
  2. رياضي من زماااان
    2

    مب هذا الي شااااااااااااااااااااااااااال الهلال على زنده :?: .. وركض فرحا مع لاعبينه بعد تسجيل هدف في مرمى النصر :mrgreen:

    Thumb up 29 Thumb down 8
    22 فبراير, 2015 الساعة : 10:10 م
  3. shbabe
    3

    كم خسرك الهلال يبو زنده في زيادة البطولات والفوز على الفرق وكم تمنوك ان تكون الحكم في نهائي كأس آسيا امام سدني وفي نهائي كأس ولي العهد امام الاهلي , الله لأيوفق كل ظالم يبو زنده .

    Thumb up 21 Thumb down 7
    22 فبراير, 2015 الساعة : 10:48 م
  4. زمن المونديالي
    4

    الله لآ يوفقه هذا الي اهدا الدوري للمحلي عندما أخرج النزهان الكورة بيده وحرمنا هدف وحرمنا الدوري الله لايوفقه

    Thumb up 15 Thumb down 7
    22 فبراير, 2015 الساعة : 11:51 م
  5. سيدني مردغ الطواقي مردغه
    5

    أبو زنده شال المحلي على زنده :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: نسينا يد النزهان يا طواقي :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: نسينا أبو زنده يوم كان يحكم ويحتفل بالأهداف مع المحلي :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen:

    Thumb up 15 Thumb down 7
    23 فبراير, 2015 الساعة : 12:11 ص
  6. ابو راشد
    6

    هذا من اغمض عينيه عن يد النزهان ﻻعي الهلال حينما اخرج الكرة بيده من على خط المرمى وبدل ان يطرد النزهان ويحتسب بلنتي لﻻتحاد طرد الحسن اليامي .

    Thumb up 14 Thumb down 6
    23 فبراير, 2015 الساعة : 12:12 ص
  7. ;كاس اينع وحان قطفه
    7

    .....هههههه
    انتبهو لا توصل الصوره للفيفا
    الله كم نال هذا الحكم من دعاء المضلومين

    Thumb up 14 Thumb down 4
    23 فبراير, 2015 الساعة : 12:24 ص
  8. وين مايروح الاصفر انا وياه
    8

    هذا والكابلي نقطة سوداء في تاريخ التحكيم السعودي

    Thumb up 13 Thumb down 3
    23 فبراير, 2015 الساعة : 1:21 ص
  9. الملكي الأهلاوي
    9

    لا كملت والله !

    اثاريكم حاطينه مراقب للمباراة !

    حسبي الله عليه ، حكم لن ينساه كل هلالي بسبة دفعه لفريقهم للبطولات ، ولن ينساه كل اهلاوي بسبب سلبه لبطولات مستحقة للملكي !

    Thumb up 11 Thumb down 7
    23 فبراير, 2015 الساعة : 2:46 ص
  10. ابو علي الحربي
    10

    الي الصحاب النواح والبكاء علي الأقل الحكم أوقف ست الشهر ولا حكم مباره دلهوم وش اخباره بعدها الشاره الدوليه ومرعي العاجي وغيرهم ممن اعادو الفريق الي البطولات

    Thumb up 6 Thumb down 12
    23 فبراير, 2015 الساعة : 3:46 ص
  11. اهلاوي ملكي
    11

    الله يوفقه الله لايوفقه الله لايوفقه
    حرم الاهلي 3 بطولات واهداها للهلاليين حبايبه
    حسبي الله عليك ياظالم يابو زنده ياللي شلت الهلال على زندك

    Thumb up 7 Thumb down 6
    23 فبراير, 2015 الساعة : 4:11 ص
  12. نادي ابو بلاطه للتشليح وقطع الغيار للدلال
    12

    حسبي عليك الله يا ابو زنده مع اذان الفجر حسبي عليك الله اللي ما تنام عينه
    حسبي عليك الله وعلى الفريق اللي كنت تخدمه وتهديله البطولات الله حسيبنا عليكم

    Thumb up 7 Thumb down 5
    23 فبراير, 2015 الساعة : 5:20 ص
  13. سعودي و افتخر
    13

    صحيفة سبورت ارادت ان تعزي جمهورها ( جمهور ابو جلمبو ) :arrow:
    بعد ان تم محاصرتهم من قبلنا بالأخطاء التحكيمية من الموسم الماضي ( ماركة خطأ فضائحي ) :arrow:
    دورت عن أي خبر فيه ريحة ابو زندة ( ولو كان بأثر رجعي ) :arrow:
    لكي يردون جمهورهم مقابل مساعدات الهويش و العمري و الاحمري و العواجي الطازجة :wink: :-D

    Thumb up 2 Thumb down 2
    23 فبراير, 2015 الساعة : 7:46 ص
  14. مثقف
    14

    الهدف من الخبر تحقق !!!!!

    Thumb up 1 Thumb down 1
    23 فبراير, 2015 الساعة : 10:14 ص
  15. alhamoor777
    15

    ذوقوا يا اهلوية ما كنتوا تاكلونه غيركم نسينا ايام الحكم الكعكي وفلاج الشنار والجعيد وغيرة كثير
    كنتوا مسيطرين عليهم زي زمن الهلال الان الكل كان يخاف الامير ……….

    Thumb up 1 Thumb down 0
    23 فبراير, 2015 الساعة : 10:55 ص
  16. راعي
    16

    ههههههههههههه يعني الله بيستجيب لكم أشك في ذلك هههههههههه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 فبراير, 2015 الساعة : 1:23 م
  17. الفارس
    17

    سبنا الله ونعم الوكيل هذ ابو زنده اعرفه يعشق الخدم بجنون وهو شهري

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 فبراير, 2015 الساعة : 2:50 م
  18. فهد العوده
    18

    كثير من الجماهير تزاعق على ظافر أبو زندة وأنه سلب بطولة .. وأهداها للهلال.
    فأقول لكبار الآذان سبحان الله
    خوذوا بطولة أبو زندة .. وأرجعوا البطولات إلى أهلها..
    بطولات كثيرة سلبت . من الفرق لصالح أخرى

    من ينسى مباراة إبراهيم العمر التي حقق فيها النصر أخر بطولة دوري.. بعض المعلقين ممكن من صغار السن.. ويمكن صغار العقل أيضا.
    هل يتذكرها .. افتح فقط اليوتيوب وأبعد الغشاوة عن عينيك .. وأنظر إلى أخطاء العمر الكوارثية ..
    نسينا أخطاء العقيل
    نسينا أخطاء المهنا..

    ولكن كما يقول المثل كل يحوش النار على قريصه..

    ولكن لن أدخل بالذمم مثل صغار العقول .. وأقول الحكم تعمد ..
    لا .. سأقول الحكم فشل أو لا يصلح أو ضعيف .. ومن هالكلام ..

    Thumb up 2 Thumb down 0
    23 فبراير, 2015 الساعة : 6:52 م
99