جماهير الاتحاد هي الراعي الرسمي للعميد

تيفو الاتحاد ‫(1)‬ ‫‬

أكدت الجماهير الاتحادية بأنها جماهير عاشقة لفريقها لحد الجنون وذلك من خلال حضورها الكثيف خلال هذا الموسم ومؤازرتها لفريقها في جميع المباريات التي أقيمت على أرضية ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة .

وأصبحت الجماهير الاتحادية هي الراعي الرسمي للفريق ليس بالحضور والمؤازرة في الملعب فقط بل من حيث الموارد المالية التي دخلت خزينة النادي حيث كشفت التقارير بأن الخزينة الاتحادية قد استقبلت خلال هذا الموسم ما يقرب من ( 10 ) ملايين ريال كعائد للحضور الجماهيري .

وقد ساهمت هذه المبالغ وبشكل كبير في إنهاء كثير من الألتزامات المالية المطلوبة من الفريق كمستحقات بعض اللاعبين وأجور العاملين في النادي وخلافه من الأمور المادية .

يذكر أنه ومن خلال الإحصائيات فقد أحتلت الجماهير الاتحادية المرتبة الأولي من حيث الحضور الجماهيري من بين كل الأندية المنافسة منذ بداية الدوري وحتى لقاء الشعلة يوم الجمعة الماضي ، حيث بلغ عدد الحضور الجماهيري في جميع مباريات دوري عبداللطيف جميل حتى نهاية الجولة السادسة عشر ( 1020534 ) مشجع ، بلغ نصيب الجماهير الاتحادية منها ( 355972 ) مشجع وهو الرقم الذي احتلت فيه جماهير الاتحاد المرتبة الأولى في الحضور الجماهيري .

التعليقات

13 تعليق