عيسى الجوكم | جمهور الاتحاد غير..!!

 نبض يتدفق من المدرج، وروعة إحساس تعزف بالحق، وصوت يغرد أجمل من كل الأغاني والأناشيد.

 تيفو عشاق العميد (حبيبي يا رسول الله) إبداع رسم وعيا جديدا في المدرج الرياضي، ونبلا مشاعريا جعل الجميع يغرد بأن جماهير الاتحاد تمثله.

 جمهور الاتحاد ظاهرة في الحب والهيام، عشق لكيانهم يتوارثه المنتمون له من جد لأب لابن لحفيد، في منظومة لا تعترف بالإنجاز أو الإخفاق، ومعادلتهم مع ناديهم هي السباحة في عمق التاريخ.

 عندما يلعب الاتحاد، قد لا تجد في بعض الأحيان، وهي حالات نادرة متعة داخل المستطيل الأخضر، لكن من المستحيل ألا تجد متعة تطرب لها من على المدرج، وفي جميع مناطق المملكة وليس عروس البحر الأحمر فقط.

 جمهور العميد لغة جميلة على المدرج، فيها كلمات تحمل معنى كبيرا، وحروفا تتناغم، وأمواجا تتراقص، وجماعية أداء كأنك تشاهد سركا، وفرقة موسيقية محترفة.

 يحق لكل منسوبي هذا النادي الثمانيني أن يفخروا ويفاخروا بمدرجهم الذي أصبح علامة فارقة في الملاعب السعودية والخليجية والعربية، ويكفي أنه صدر أهازيجه للمدرجات الخليجية عندما تؤازر فرقها أو منتخباتها، والكثير من الأهازيج التي نسمعها في ملاعبنا المحلية والخليجية هي ماركة اتحادية مسجلة بامتياز.

 لقد أصبح جمهور الاتحاد إضاءة في رياضة الوطن، وصاحب أولويات سيحفظها التاريخ له، ويكفي تيفو (حبيبي يا رسول الله) ليكون هذا الجمهور في مقدمة الصفوف.

التعليقات

3 تعليقات
  1. جدة اتي و بحر
    1

    أكيد غير هذا كبير جدة ياكلك أكل البرشومي ياكلك حبه حبه (آسيا ستفقد الاتحاد هذه السنة في بطولته المفضلة لكن بالتوفيق لزعيم نصف الارض الملكي الهلالي في تعويض هذا الغياب فهو النادي الوحيد مع العميد الذين يستطيعون الذهاب بعيدا بدوري الابطال الاسيوي على اعتبار ان العميد اكثر من حقق النسخة الجديدة و الزعيم أكثر من حقق بطولات على الصعيد القاري) لا للتعصب

    Thumb up 2 Thumb down 1
    22 فبراير, 2015 الساعة : 4:03 م
  2. العالميه والملكيه صعبه قويه
    2

    العالميه والمحليه صعبه قويه

    Thumb up 1 Thumb down 1
    23 فبراير, 2015 الساعة : 3:20 ص
  3. رياضي قديم
    3

    العميد ناد عريق نفض غباره الاستاذ منصور البلوي و جعله من افضل الاندية في اسيا و لكن جزائه كان جزاء سنمار اذ اتفق عليه سلطان بن فهد و بندر بن محمد فابعدوه عن الرياضة حسدا من عند انفسهم بعد ان سحب البساط من ....هم الكرتوني . اما ?????? فهو ناد لا يستطيع الذهاب بعيدا بدون دفع خلفي و الدفع الخلفي غير مضمون دائما اسيويا خاصة بعد دخول استراليا و اليابان بجدية حيث انهم لا يمكن اللعب عليهم كغيرهم فهم اغنياء ماديا و لن يستكينوا اي لا يمكن شراء مبارياتهم .

    Thumb up 1 Thumb down 1
    23 فبراير, 2015 الساعة : 6:18 ص
106