سكورزا يدرب لاعبي الاتفاق على الجزائيات وبرامج علاجية للمصابين

استأنف الفريق الاول لكرة القدم بنادي الاتفاق مساء يوم الخميس تدريباته اليومية بعد الراحة الممنوحة من المدرب سكورزا يوم الاربعاء و كانت البداية بالدوران على مضمار الملعب واشتملت التدريبات على الجوانب اللياقية المتنوعة وتدريبات تكتيكية بالكرة. ومن ثم ادى اللاعبين جزئية الكرات العرضية من اطراف الملعب والتصويب نحو المرمى واختتمت التدريبات بمناورة قوية على الملعب الكامل كان فيها الاداء جادا ومتكافئا خرجت فيه الشباك عذراء من غير ان تعانقها الاهداف.

وبعد نهاية التدريبات اجبر المدرب اللاعبين لتنفيذ جزئية الركلات الجزائية لفك الارتباط بين الفريقين الابيض والبرتغالي لمعرفة الفريق الفائز.
سجل للابيض : ماجد العمري وجونيور واحمد المبارك وعبد الله الدوسري ومرتضى البريه . واخفق في التسجيل صالح بشيرومبارك وجدي. فيما سجل للبرتغالي :كارلوس وسند شراحيلي ويحى الشهري وعلي الزقعان . واخفق احمد مبارك ((كانو)) وابراهيم المغنم ووليد محبوب وفاز الفريق الأبيض 5-4.

من جهته واصل زامل السليم برنامجه العلاجي واكتفى القناص يوسف السالم بالحصة العلاجية من الشد العضلي الذي تعرض له في لقاء الاهلي الماضي . فيما تلقى الحارس خوجه حصة علاجية في غرفة العلاجي حيث يشكو من الاجهاد في عضلة الركبة

102