بالصور : وليد عبدالله يغيب عن تدريبات الشباب إستعداداً للعين

تدريبات الشباب ‫(1)‬واصل الفريق الكروي الأول بنادي الشباب مساء اليوم تدريباته على استاد الأمير خالد بن سلطان تحت قيادة مدربه ” خايمي باتشيكو” ،وذلك استعداداً للقاء فريق العين الإماراتي يوم الثلاثاء المقبل في ذهاب دوري أبطال آسيا.

استهلت التدريبات بتمارين إحماء وتسخين،ولياقية تحت إشراف مدرب اللياقة ” مارسيو سمبايو”، عقب ذلك قسم المدرب الفريق لمجموعتين أدت عدد من التدريبات التكتيكية على منتصف الملعب ركز من خلالها على الإستحواذ على الكرة تلا ذلك مناورة على كامل الملعب شهدت تطبيق النهج الفني الذي سيخوض به الفريق المباراة ، ليعود ” باتشيكو” ويجرى تقسيمه على منتصف الملعب، ويختتم المران بتمارين لياقية ، وإطالات. و لم يشارك اللاعب وليد عبد الله في تدريبات اليوم الجماعية، وذلك بسبب آلام في الأسنان.

فيما سيؤدي الفريق مرانه الأخير في الرياض صباح غداً الساعة الحادية عشر ،وذلك قبل المغادرة الساعة الرابعة عصراً إلى دولة الإمارات.

كما حظيت تدريبات اليوم بحضوراً إدارياً تمثل في :صاحب السمو الأمير خالد بن سعد رئيس مجلس الإدارة ، وشرفياً تمثل في : صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن خالد، وصاحب السمو الأمير عبد الله بن خالد بن سعد، وعدد من أعضاء مجلس الإدارة.

تدريبات الشباب ‫(5)‬ ‫‬ تدريبات الشباب ‫(4)‬ ‫‬ تدريبات الشباب ‫(3)‬ ‫‬ تدريبات الشباب ‫(2)‬ ‫‬ تدريبات الشباب ‫(1)‬ ‫‬

10