ختام دوري أجيال لرعاية الأيتام بالقريات

ختام دوري أجيال لرعاية الأيتام بالقريات

احتفل مركز أجيال لرعاية ومتابعة الأيتام التابع لجمعية البر الخيرية بمحافظة القريات, في ختام بطولة الأشبال لكرة القدم والتي توج فيها فريق التحدي بطلاً وذلك بعد تغلبه على فريق المعالي . حيث سلم مدير المركز فهد المجيد وبحضور الكادر التعليمي والإداري كأس البطولة والميداليات الذهبية والفضية للفائزين, كما تسليمهم جوائز عينية ومالية .

وفاز كل من الطالب طايل الجنيدي والذي حصل على كأس أفضل حارس, والطالب فراج جضعان الشراري على كأس أفضل لاعب, و الطالب سامي عقيل البلوي كأس هداف الدوري .

وبدوره قدم مدير المركز المجيد, شكره وتقدير لمشرف المرحلة الابتدائية الأستاذ زكريا الشرعبي, الذي أشرف على تنظيم وإعداد البطولة بشكل متميز ساهم رسم البهجة على محيا طلابنا الأيتام, واعداً إياهم في بذل المزيد من الجهد والعطاء للارتقاء بالخدمات التعليمية والترفيهية والذي يحقق تطلعات المركز في بناء جيل واعد . الجدير بالذكر أن البطولة برعاية حلويات بلودانة التي قدمت جوائز البطولة وكوبونات شرائية للفائزين بالمركز الأول والثاني وعدد من الطلاب الفائزين في مراكز متقدمة بمسابقة الدوري . ومن جهتها ثمنت إدارة المركز, هذه الرعاية والدعم التي تدل على الشراكة المجتمعية وخاصة لشريحة هامة من المجتمع, سائلة المولى أن يجزيهم خير الجزاء .

التعليقات

1 تعليق
  1. ,, OMAR ,,
    1

    رعاية الأيتام أجر عظيم وخلق رفيع ، فقد ثبت عن رسول الله صلى الله عليه وسلم جملة من الأحاديث المرغبة في كفالة اليتيم وبيان ما أعد الله له من أجر وثواب؛ كقوله صلى الله عليه وسلم “أنا وكافل اليتيم كهاتين في الجنة” وأشار بأصبعيه السبابة والوسطى. قال ابن بطال رحمه الله تعالى: حقٌ على من سمع هذا الحديث أن يعمل به ليكون رفيق النبي صلى الله عليه وسلم في الجنة ولا منزلة في الآخرة أفضل من ذلك.ا.هـ
    اللهم أصلحهم واحفظهم وسخر لهم ويسر أمرهم ، وجزاكم الله خير مركز أجيال لرعاية ومتابعة الأيتام التابع لجمعية البر الخيرية بمحافظة القريات .

    Thumb up 1 Thumb down 0
    22 فبراير, 2015 الساعة : 1:32 م
112